اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020م
طوارئ في الأردن لمكافحة أسراب الجرادالكوفية إصابة طفل خلال مواجهات عنيفة مع الاحتلال في حي الشهيد عبيد بالعيسويةالكوفية خاص بالفيديو|| مناشدة أم لثلاثة أطفال مصابون بالفشل الكلوي وتليف الكبد في غزةالكوفية "تيار الإصلاح" يكرم الإعلامية آمال إبراهيم لجهودها في خدمة القضية الفلسطينيةالكوفية إعلام ليبي: قوات حفتر تسقط طائرة تركية مسيرة في محور عين زارةالكوفية ماكرون يهاجم "نظام أردوغان" بسبب أنشطته المشبوهة في دعم الإرهابالكوفية بالأسماء|| كلوب يعلن تشكيل "الريدز" أمام أتلتيكو في دوري الأبطالالكوفية الشريف: "أردوغان" خسر علاقاته بالعرب عدا قطر.. وهو الأضعف وليس القائد دحلانالكوفية إعلام عبري: اعتقال فلسطيني تسلل عبر السياج الفاصل شرقي غزةالكوفية صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو بقيمة تسويقية بلغت 135 مليون يوروالكوفية قوات الاحتلال تغلق حي عبيد في قرية العيساوية بالقدس المحتلةالكوفية الحكم على الأسير ساهر كميل بالسجن 6 سنوات وغرامة مالية 4 آلاف شيقلالكوفية تبون: أجدد عهدي باسترجاع رفاة شهداء الاستعمار من فرنساالكوفية خسارة ثقيلة لفدائي الشباب .. والجلاء يقترب من الممتازة.... وفلسطين بطلا للعرب في مصارعة الذراعينالكوفية مواجهات مع الاحتلال قرب معبر الطيبة رفضًا لـ"صفقة ترامب"الكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين في قرية تل غرب نابلسالكوفية موسكو: تعليق دخول المواطنين الصينيين إلى روسيا ابتداء من 20 فبرايرالكوفية "الصحة العالمية": "كورونا" لا ينتقل عن طريق لدغات الحشرات أو تداول النقودالكوفية الكويت: تسيير 180 قافلة مساعدات إنسانية لـ 10 دولالكوفية 5 إصابات خلال اشتباك بين أجهزة الأمن ومواطنين في بلدة قباطية بجنين  الكوفية

واتساب يطلق ميزة "بصمة الإصبع" لأجهزة أندرويد

20:20 - 15 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم واتساب ميزة جديدة تدعم بصمة الأصابع كـ”خيار للقفل” على نظام التشغيل أندرويد.

وذكر موقع “عالم التقنية” المتخصص، أن أحدث إصدار تجريبي لتطبيق واتساب الذي يدعم ميزة القفل عبر الإصبع أصبح متاحاً على نظام أندرويد بعد أن تم إطلاقها منذ شهور عبر نظام iOS  للمستخدمين.

وأضاف أنه للاستفادة من تلك الميزة يجب تحميل إصدار WhatsApp 2.19.221، ويجب رؤية خيار القفل هذا في تبويب الخصوصية في الإعدادات.

وبحسب التقرير فإن الميزة قد تكون مُرتبطة من جانب الخادم، لذلك في حالة تحميل هذا الإصدار ولم يجدها المستخدم، فعليه الانتظار كما أن هناك فرصة بالحصول عليها عبر حذف التطبيق وإعادة تثبيته، ولكن يجب التأكد من أخذ المستخدم نسخة احتياطية لبياناته.

وسيُطلب من المستخدم عند التفعيل ما إذا كان يريد القفل بمجرد الإغلاق أو الانتظار لمدة 30 ثانية/60 ثانية.

وهناك أيضاً خيار يسمح له بإخفاء محتوى الإشعارات عند الإغلاق.

كما سيكون بإمكان المستخدم الرد على الرسائل من الإشعارات والرد على مكالمات واتساب، كون أن المصادقة مطلوبة فقط عندما يُريد فتح التطبيق.

ويشار إلى أن تطبيق واتساب التابع للشركة الأم فيسبوك يعتزم إطلاق ميزة الوضع المظلم الذي سيكون متاحاً بشكل رسمي لجميع المستخدمين قريباً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق