اليوم السبت 18 يناير 2020م
اختاقات بغاز الاحتلال في مخيم العروبالكوفية وفاة ممثل سوري أثناء التصوير في تركياالكوفية بالصور والفيديو|| قيادات وكوادر تيار الإصلاح يشاركون بخيمة استقبال الأسير المحرر علاء أبو جزرالكوفية العلماء يكتشفون كوكبًا جديدًاالكوفية كنعان: اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل المحتلةالكوفية مقتل 3 جنود أتراك في تفجير سيارة مفخخة شرقي سورياالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا ويحيله للتحقيق في القدس المحتلةالكوفية شبان يرشقون مركبات الاحتلال بالزجاجات الحارقة غرب بيت لحمالكوفية حشد تدين منع الاحتلال نشطاء دوليين من دخول غزةالكوفية مقتل متظاهر وإصابة 9 في صدامات معل الأمن وسط بغدادالكوفية مختص في الشأن الدولي: أردوغان حصل على 2.7 مليار دولار قبل إرسال قوات لدعم السراجالكوفية مطالب أممية للإفراج عن نائبة ليبية مختطفة منذ 6 شهورالكوفية خاص|| الهور أحد مصابي مسيرات العودة.. قد يخسر قدمه بسبب الإهمال الطبي..( فيديو - صور )الكوفية بالونات حارقة في مستوطنات غلاف غزةالكوفية الاحتلال يعتقل 200 فلسطيني منذ بداية العام الجاريالكوفية سماع دوي انفجارات في مستوطنات غلاف غزة عقب إطلاق بالونات متفجرة من القطاعالكوفية وفاة نجل الداعية أحمد ديدات عقب إطلاق مجهول النار عليهالكوفية البنتاجون يكشف سبب تأخر الاعتراف بإصابة 11 جنديًا بالصواريخ الإيرانيةالكوفية الآلاف يواصلون التظاهر في شوارع الجزائر للأسبوع 48الكوفية استنفار أمني على حدود الكويت عقب محاولات تسلل من العراقالكوفية

واتساب يطلق ميزة "بصمة الإصبع" لأجهزة أندرويد

20:20 - 15 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم واتساب ميزة جديدة تدعم بصمة الأصابع كـ”خيار للقفل” على نظام التشغيل أندرويد.

وذكر موقع “عالم التقنية” المتخصص، أن أحدث إصدار تجريبي لتطبيق واتساب الذي يدعم ميزة القفل عبر الإصبع أصبح متاحاً على نظام أندرويد بعد أن تم إطلاقها منذ شهور عبر نظام iOS  للمستخدمين.

وأضاف أنه للاستفادة من تلك الميزة يجب تحميل إصدار WhatsApp 2.19.221، ويجب رؤية خيار القفل هذا في تبويب الخصوصية في الإعدادات.

وبحسب التقرير فإن الميزة قد تكون مُرتبطة من جانب الخادم، لذلك في حالة تحميل هذا الإصدار ولم يجدها المستخدم، فعليه الانتظار كما أن هناك فرصة بالحصول عليها عبر حذف التطبيق وإعادة تثبيته، ولكن يجب التأكد من أخذ المستخدم نسخة احتياطية لبياناته.

وسيُطلب من المستخدم عند التفعيل ما إذا كان يريد القفل بمجرد الإغلاق أو الانتظار لمدة 30 ثانية/60 ثانية.

وهناك أيضاً خيار يسمح له بإخفاء محتوى الإشعارات عند الإغلاق.

كما سيكون بإمكان المستخدم الرد على الرسائل من الإشعارات والرد على مكالمات واتساب، كون أن المصادقة مطلوبة فقط عندما يُريد فتح التطبيق.

ويشار إلى أن تطبيق واتساب التابع للشركة الأم فيسبوك يعتزم إطلاق ميزة الوضع المظلم الذي سيكون متاحاً بشكل رسمي لجميع المستخدمين قريباً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق