اليوم الاربعاء 22 يناير 2020م
ارتفاع عدد وفيات كورونا في الصين إلى 17 شخصًاالكوفية مسلحون يقتلون 36 مدنيًا بهجوم على سوق في بوركينا فاسوالكوفية الاحتلال يعلن تمديد ساعات العمل في معبر المحكمةالكوفية خاص بالفيديو|| حملة شعبية للمطالبة بإنصاف موظفي المحافظات الجنوبيةالكوفية حريق هائل بمصنع أحدية في بلدة الرامالكوفية مجلس المرأة بـ"تيار الإصلاح" يختتم دورة الإسعافات الأولية في رفحالكوفية فلسطين تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتابالكوفية افتتاح أمسية السينما الفلسطينية في بلغارياالكوفية السعودية تطالب واشنطن بشطب السودان من لائحة الإرهابالكوفية الاحتلال يستولي على أراض جنوب نابلسالكوفية روسية تفوز بلقب ملكة جمال "سيدات الكون"الكوفية قضاء الاحتلال يوافق على بناء ملجأ للمشردين فوق "قبور المسلمين"الكوفية الاتحاد الآسيوي ينقل مباريات من دوري الأبطال خارج "إيران"الكوفية إصابة جنديان تونسيان إثر انفجار لغم أرضي في سيدي بوسعيدالكوفية السعودية تهزم أوزبكستان وتضمن التأهل لأولمبياد طوكيو 2020الكوفية العراق: مسلحون يقتلون ناشطة مدنية في البصرةالكوفية سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن قنص ضابط إسرائيلي قبل عامالكوفية شاهد|| "ماكرون" يصرخ بوجه ضابط إسرائيلي ويطرده من كنيسة القديس حنا في القدسالكوفية ثوْرة الكِيبُورد .. والنهوض الثوري في فلسطينالكوفية ميلادينوف: ضم "إسرائيل" لوادي الأردن بمثابة ضربة مدمرة لعملية السلامالكوفية

مخمور يحاول اختطاف طائرة في سماء النرويج

16:16 - 15 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: أُرغمت طائرة تابعة لشركة Wizz Air، تحلق في رحلة بين آيسلندا وهنغاريا، على الهبوط الاضطراري في مطار "ستافنجر" في النرويج، إثر محاولة رجل سكير اقتحام كابينة القيادة.

تلقت الشرطة النرويجية بلاغا من طاقم الطائرة قبيل هبوطها في المطار، يفيد بمحاولة مواطن آيسلندي مخمور اقتحام كابينة القيادة،  في حين تمكنت العناصر الأمنية من السيطرة على الوضع فور هبوط الطائرة.

واستطاع طاقم الطائرة كبح جماح الرجل المخمور وإخضاعه، لحين هبوط الطائرة وألقت الشرطة القبض عليه، في حين أكد مصدر أمني أن الرجل كان هادئا لحظة اعتقاله.

ترجح الشرطة النرويجية أن حالة السكر التي كان فيها الراكب، هي سبب الحادثة، ولكنه قد يقبع في السجن 3 سنوات إذا تبين أنه قد بيّت تعريض الطائرة والركاب للخطر. وفي حال ثبت عكس ذلك، سيسجن 6 أشهر لخرقه تعليمات طاقم الطائرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق