اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020م
طوارئ في الأردن لمكافحة أسراب الجرادالكوفية إصابة طفل خلال مواجهات عنيفة مع الاحتلال في حي الشهيد عبيد بالعيسويةالكوفية خاص بالفيديو|| مناشدة أم لثلاثة أطفال مصابون بالفشل الكلوي وتليف الكبد في غزةالكوفية "تيار الإصلاح" يكرم الإعلامية آمال إبراهيم لجهودها في خدمة القضية الفلسطينيةالكوفية إعلام ليبي: قوات حفتر تسقط طائرة تركية مسيرة في محور عين زارةالكوفية ماكرون يهاجم "نظام أردوغان" بسبب أنشطته المشبوهة في دعم الإرهابالكوفية بالأسماء|| كلوب يعلن تشكيل "الريدز" أمام أتلتيكو في دوري الأبطالالكوفية الشريف: "أردوغان" خسر علاقاته بالعرب عدا قطر.. وهو الأضعف وليس القائد دحلانالكوفية إعلام عبري: اعتقال فلسطيني تسلل عبر السياج الفاصل شرقي غزةالكوفية صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو بقيمة تسويقية بلغت 135 مليون يوروالكوفية قوات الاحتلال تغلق حي عبيد في قرية العيساوية بالقدس المحتلةالكوفية الحكم على الأسير ساهر كميل بالسجن 6 سنوات وغرامة مالية 4 آلاف شيقلالكوفية تبون: أجدد عهدي باسترجاع رفاة شهداء الاستعمار من فرنساالكوفية خسارة ثقيلة لفدائي الشباب .. والجلاء يقترب من الممتازة.... وفلسطين بطلا للعرب في مصارعة الذراعينالكوفية مواجهات مع الاحتلال قرب معبر الطيبة رفضًا لـ"صفقة ترامب"الكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين في قرية تل غرب نابلسالكوفية موسكو: تعليق دخول المواطنين الصينيين إلى روسيا ابتداء من 20 فبرايرالكوفية "الصحة العالمية": "كورونا" لا ينتقل عن طريق لدغات الحشرات أو تداول النقودالكوفية الكويت: تسيير 180 قافلة مساعدات إنسانية لـ 10 دولالكوفية 5 إصابات خلال اشتباك بين أجهزة الأمن ومواطنين في بلدة قباطية بجنين  الكوفية

بالفيديو والصور: شهيدان في عملية طعن جندي إسرائيلي بالقدس (محدث)

15:15 - 15 أغسطس - 2019
الكوفية:

القدس المحتلة: أعلنت وسائل إعلام عبرية استشهاد مواطنان عقب إطلاق الرصاص الحي عليهما، بزعم تنفيذهما عملية طعن في القدس المحتلة، أسفرت عن إصابة جندي بجروح.

وأطلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" النار، مساء اليوم الخميس، صوب شابيْن فلسطينيين قرب المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة.

وأكدت مصادر محلية أن الفتيان هما نسيم مكافح أبو رومي (14 عام)، وحمودة خضر الشيخ (14 عام)، من العيزرية .

وكانت قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على شابين بدعوى تنفيذهما عملية طعن، وأصابت حارسا من حراس المسجد الأقصى المبارك.

من جانبها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد مواطن وإصابة إثنين في القدس، مؤكدة أن أحدهما أصيب بجروح متوسطة في الفخذ، والآخر لم تحدد طبيعة إصابته حتى اللحظة.

وقالت مراسلة "الكوفية" إنه تم إطلاق النار تجاه شابيْن، قرب باب السلسلة، أحد أبواب الأقصى، بزعم إصابة جندي طعنًا.

وزعمت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية أن أحد عناصر شرطة الاحتلال أصيب طعنًا، بينما جرى إطلاق النار تجاه فلسطينيين، وقالت إنه "تم تحييد اثنين".

وأكدت قناة "كان" العبرية، أن الشرطة الإسرائيلية أطلقت النار على منفذي العملية مما أدى إلى استشهادهما، فيما تم نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأغلقت شرطة الاحتلال "الإسرائيلي" المسجد الأقصى ومنعت الفلسطينيين من الدخول إليه، فور إطلاق النار تجاه الشابيْن.

وأعلن الهلال الأحمر عن تمكن طواقمه من نقل إصابة بالرصاص لشاب من البلدة القديمة أصيب في الفخد قرب "باب السلسلة".

من ناحية أخرى قررت شرطة الاحتلال إغلاق المسجد لأجل غير مسمى بعد عملية الطعن.

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق