اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

البرغوثي: تصريحات "أردان" تؤكد مخططات الاحتلال لتهويد المسجد الأقصى

17:17 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

رام الله: وصف مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية تصريحات وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي جلعاد أردان التي دعا فيها لتغيير طابع المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، بأنها اعلان لخطة صريحة من جانب الحكومة الإسرائيلية لتقسيم المسجد الأقصى وتحويله إلى مكان عبادة يهودي، مما يعني تفجير استقرار المنطقة بأسرها.

وقال البرغوثي: إن حكام اسرائيل يلعبون بالنار ويستعملون حياة ومقدسات الفلسطينيين وقوداً لحملاتهم الانتخابية، ويواصلون خرق كل القوانين الدولية والدينية والإنسانية دون أدنى اعتبار للقانون الدولي.

 

وطالب البرغوثي بوقفة فلسطينية وعربية وإسلامية وانسانية موحدة وحازمة في وجه الطغيان الاسرائيلي الذي لم ولن ينجح يوماً في كسر إرادة الشعب الفلسطيني المصمم على حماية حقوقه ومقدساته، وإن ظهرت تجلياته في الاعتداء على المصلين في المسجد القصى في صلاة عيد الأضحى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق