اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

موجة حارة تتسبب في وفاة 23 شخصا و12 ألف مصاب فى اليابان

16:16 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: أعلنت وكالة مكافحة الحرائق والكوارث فى اليابان اليوم الأربعاء، وفاة 23 شخصا فيما لا يزال 12 ألفا و751 مصابا موجودين فى المستشفيات بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى جميع أنحاء اليابان خلال الأسبوع الماضى اعتبار من 5 أغسطس.

 

وتشير البيانات الأولية، وفق ما أوردته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، إلى أنه مع استمرار موجة الحر الشديد التى تشهدها اليابان، تجاوز عدد الذين نقلوا إلى المستشفيات العشرة آلاف شخص للأسبوع الثانى على التوالى، ولكن عددهم انخفض مقارنة بالأسبوع السابق له إذ بلغ عددهم آنذاك 18 ألف و347 شخصا.

 

ومن بين هؤلاء المصابين، ظهرت أعراض حادة على 400 منهم تتطلب ثلاثة أسابيع من العلاج على الأقل داخل المستشفى، بينما عانى 4 آلاف و554 شخصا من مشاكل أقل خطورة، مما يلزم بقائهم فى المستشفى لمدة أقصر.

 

ويمثل الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فما فوق 54.9% من إجمالى عدد المصابين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق