اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

"دي يونج" جاهز لمواجهة أتلتيك بلباو  

12:12 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

برشلونة: عاد فرانكي دي يونج نجم خط وسط فريق برشلونة إلى التدريبات الجماعية للبلوجرانا، فى إطار الإستعدادات الجادة لمواجهة أتلتيك بلباو بعد غد الجمعة، فى إفتتاح منافسات الدورى الأسبانى.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى أن فرانكي دي يونج وجان كيلر توديبو عادوا إلى مران برشلونة، بعد أن تغيبوا أمس، وخوض تدريبات بدنية خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

وأوضحت أن الثنائي دي يونج وتوديبو جاهز تماماً للتواجد في قائمة برشلونة التي ستخوض المباراة الأولى بالليجا، في ملعب "سان ماميس".

وفي سياق منفصل،  لايزال الأرجنتيني ليونيل ميسي يواصل غيابه عن تدريبات البلوجرانا حيث يتعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وحرمته من التواجد في جولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك في مران برشلونة الحارس الشاب إيناكي بينا، والذي سيتواجد على مقاعد البدلاء للألماني مارك أندريه تير شتيجن بعد إصابة البرازيلي نيتو.

وتواجد عدد من لاعبي فريق الشباب، ريكي بويج، كارليس بيريزن وأبيل رويز، والذين لم يتم حسم مستقبلهم هذا الموسم وقد يتم إعارتهم من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق