اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

العراق: نرفض أي قرار يبتز أراضي فلسطين إلى حساب إسرائيل

12:12 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

بغداد: أعلنت وزارة الخارجية العراقية، رفضها لأي قرار يبتز أراضي فلسطين، مؤكدا دعم العراق لقضيتها وإقامة دولة مستقلة تكون عاصمتها القدس.

جاء ذلك في اتصال أجراه وزير الخارجية، محمد علي الحكيم، اليوم الأربعاء، مع نظيره الفلسطيني رياض المالكي، بحثا خلاله سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وعددًا من القضايا الإقليمية، وأبرز التطورات في المنطقة.

وأكد الحكيم في بيان صادر عن وزارة الخارجية، على "دعم العراق، ومساندته للقضية الفلسطينية، ونضال شعب فلسطين لنيل حقوقه الوطنية المشروعة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأعرب عن "رفض العراق لأي قرار يبتز الأراضي الفلسطينية إلى حساب الكيان الإسرائيلي".

ودعا الحكيم، "للتمسك بقرارات الشرعية الدولية، وأهمية المسار السياسي الأممي، لأنه يحظى بقبول وتأييد عالمي".

وشدد على "أهمية تقديم الدعم اللازم للجهود والمساعي الفلسطينية وصولًا إلى تحقيق أهداف شعب فلسطين بالحرية والاستقلال".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق