اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية الأسير سعيد مصلح يدخل عامه الـ 15 في سجون الاحتلالالكوفية ذاكرة الدماغ وراء الرغبة الشديدة في الأكلالكوفية إدارة جامعة بيرزيت تقرر إخلاء الحرم الجامعي حتى إشعار آخرالكوفية ليبرمان يصف نتنياهو بـ"عميل الأثرياء"الكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية تحويل جماهير ليفربول من النمسا إلى مطار مانشسترالكوفية عناصر من شرطة الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتتجول في ساحاته بالأحذيةالكوفية "أرامكو" السعودية تدخل سوق البورصةالكوفية " الضابطة الجمركية" تتعامل مع 1015 قضية في عدة مجالات الشهر الماضيالكوفية الكنيست تتلقى الضوء الأخضر للبدء بإجراءات حل نفسها والتوجه لانتخابات مبكّرةالكوفية بعد 5 سنوات من الاعتقال.. الاحتلال يفرج عن الأسير المقدسي حسن عميرةالكوفية فلسطين تشارك في منتدى حقوق الإنسان بالصينالكوفية الأردن يحذر إسرائيل: "الأقصى" مكان عبادة للمسلمين فقطالكوفية

شرطة الاحتلال تخطف طفلة ممثلة بريطانية مشهورة

11:11 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

لندن: اختطفت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، طفلة النجمة البريطانية المشهورة، جوزفين جيلان، والتي كانت تتلقى الرعاية والعلاج مع صديق مقرب لها في إسرائيل، حسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأربعاء.

وأضافت:" أن سلطات رعاية الطفل في إسرائيل أصدرت قراراً بإبعاد طفلة الممثلة جوزفين جيلان التي تبلغ من العمر 8 أشهر عنها".

وجوزفين جيلان اشتهرت بدور ماريا في مسلسل Game of Thrones تركت طفلتها في رعاية صديق مقرب لها في تل أبيب لأنها كانت تعالج من اكتئاب ما بعد الولادة إلا أنها فوجئت بان الخدمة الاجتماعية خطفوا طفلتها ومنحوها لعائلة ثانية.

وحسب ما نقلته وسائل الإعلام ذهبت الممثلة البريطانية جوزفين جيلان إلى إسرائيل قبل ولادة طفلتها ووضعت ابنتها هناك لأنها تحمل الجنسية الإسرائيلية.

ونشرت الممثلة البريطانية المشهورة بيانًا صحفيًا طالبت فيه مساعدة السلطات الإسرائيلية لإرجاع طفلتها إذ أنه لا يسمح لها بزيارتها أو حتى رؤيتها ولا تعرف أين مصيرها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق