اليوم السبت 23 نوفمبر 2019م
المنتخب الأوليمبي المصري بطلا لأمم إفريقياالكوفية خاص بالفيديو والصور|| الرسوم الدراسية.. هاجس يلاحق طلبة الجامعات في غزةالكوفية بالفيديو|| نائب تركي يتهم وزير الداخلية باعتقال معارضي أردوغانالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا من السموع عقب استدعائه للتحقيقالكوفية د. عماد محسن: تصريحات دحلان عن الدور التركي المشبوه أوجعت أردوغانالكوفية مستوطنون يعتدون بالضرب على 8 مواطنين في الخليلالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمرالكوفية منتخب الشباب يتخطى نظيره العماني في تصفيات كأس آسياالكوفية بعد عامين من المحاكمة.. الاحتلال يحدد مصير الشيخ رائد صلاح الأحدالكوفية "الزراعة" تكشف حقيقة رفع حظر استيراد العجول من إسرائيلالكوفية مقابل 6 ملايين يورو.. ميلان يعرض ضم إبراهيموفيتشالكوفية العاهل الأردني: إسرائيل لن تكون جزءًا من الشرق الأوسط ما لم تُحل القضية الفلسطينيةالكوفية المئات يشيعون جثمان الشهيد محمد السواركة في دير البلحالكوفية مصرع شاب في حادث سير شمال رام اللهالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل وادي الحصين ويعتدون على مواطنالكوفية قوات الاحتلال تهاجم مسيرة منددة بالإستيطان في كفر قدومالكوفية القبض على 6 أشخاص بتهمة الانضمام لجماعات إرهابية في الجزائرالكوفية أوميغا 3 علاج لاضطراب نقص الانتباه وفرط الحركةالكوفية الأسير الصياد أبو ريالة يتنفس نسائم الحرية بعد 11 شهرًا داخل سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تعتدي على مشاركين في فعالية سلمية ضد الاستيطان شمال غرب الخليلالكوفية

التشكيل المتوقع لمواجهة "السوبر الأوروبي" بين ليفربول وتشيلسي

10:10 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

إسطنبول: يستضيف ملعب فودافون بارك في بشكتاش بتركيا، مساء اليوم الأربعاء، مباراة السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين فريقي ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، وتشيلسي حامل لقب الدوري الأوروبي.

تُوج ليفربول في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا بعد سقوطه في نسخة 2018 أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في المباراة الشهيرة التي شهدت تعرض النجم المصري محمد صلاح للإصابة في كتفه بعد التحام قوي مع الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق الملكي.

ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب سيدخل المباراة أملًا في تعزيز هيمنته على أوروبا خاصة وأن انطلاقته في الموسم المحلي كانت جيدة حيث أمطر شباك نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف في افتتاحية بريميرليج.

على الجانب الآخر سيخوض فرانك لامبارد مدرب تشيلسي اختباره الأوروبي الأول، فالبلوز تُوج بلقب الدوري الأوروبي تجت قيادة الإيطالي ماوريسيو ساري الذي رحل لتدريب يوفنتوس بعد موسم واحد فقط قضاه في ستامفورد بريدج.

انطلاقة لامبارد المحلية لم تكن على المستوى المأمول فالبلوز تلقى خسارة قاسية برباعية دون رد أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

مباراة اليوم ستشهد عدة غيابات من الجانبين، فليفربول يفتقد خدمات حارسه الأساسي أليسون بيكر الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة نورويتش سيتي وتبين حاجته للعلاج لمدة قد تصل إلى عدة أسابيع، كما يغيب المدافع الكرواتي ديان لوفرين، بينما يفقتد تشيلسي جهود كل من نجولو كانتي، لوفتي تشيك، هودسون أوي وروديجر للإصابة.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للفريقين:

ليفربول 3-3-4

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: ألكسندر- ارنولد، جو جوميز، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: هندرسون، نابي كيتا، جيمس ميلنر

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني

تشيلسي 3-3-4

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: أزبليكويتا، كريستنسن، زوما، ايمرسون

خط الوسط: جورجينيو، كوفاسيتش، باركلي

خط الهجوم: بيدرو، بوليسيتس، جيرو

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق