اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

طوارئ في اليابان بسبب أعصار "كروسا"

10:10 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

طوكيو: أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية، اقتراب إعصار قوي من غرب اليابان اليوم الأربعاء، تصاحبه أمطار غزيرة ورياح قوية.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من حدوث انهيارات طينية وزيادة منسوب الأنهار وارتفاع أمواج المد وهطول أمطار غزيرة في مناطق واسعة من غرب اليابان، حيث يتجه الإعصار "كروسا" ناحية جزيرتي شيكوكو وكيوشو بجنوب غرب البلاد.

وتسبب الإعصار العاشر لهذا العام في إلغاء 166 رحلة جوية في المنطقة، وفقا لهيئة الإذاعة اليابانية.

ويتوقع أن يصل الإعصار الذي يتحرك ببطء إلى اليابسة في غرب اليابان غدا الخميس، بحسب هيئة الأرصاد الجوية.

وحتى الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي (02:00 بتوقيت جرينتش)، كان الإعصار كروسا على بعد 270 كيلومترا جنوب شرق تانيجاشيما ، بالقرب من كيوشو، ويتجه من الشمال إلى الشمال الغربي بسرعة 15 كيلومترا في الساعة مع أقصى سرعة للرياح 108 كيلومترات في الساعة وعواصف سرعتها 144 كيلومترا في الساعة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق