اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

مستنكرًا تصريحات اردان

الأردن يطالب الاحتلال بالوقف الفوري لمحاولات تغيير الوضع القائم في الأقصى

10:10 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

عمان: استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، تصريحات وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد اردان، بخصوص الوضع القائم في المسجد الاقصى .

وعبر الناطق الرسمي بإسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، عن رفض المملكة المطلق لمثل هذه التصريحات، محذرًا من مغبة أي محاولة للمساس بالوضع القائم التاريخي والقانوني والتبعات الخطيرة لذلك،حسبما ذكرت اليوم الثلاثاء وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وذَكَّر سفيان القضاة، إسرائيل، كقوة قائمة بالاحتلال بموجب القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، بضرورة الإيفاء بالتزاماتها والاحترام الكامل للوضع القائم.

وطالب سلطات الاحتلال، بالوقف الفوري لجميع المحاولات لتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح الناطق الرسمي أن الوزارة وجهت مذكرة رسمية عبر القنوات الدبلوماسية للاحتجاج والاعتراض على تصريحات الوزير الإسرائيلي.

كان الوزير إردان قد دعا إلى تغيير الوضع القائم في القدس، حتى يتمكن اليهود من أداء الصلاة في الحرم القدسي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق