اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

الاحتلال يعثر على سلاح أحد منفذي عملية "زكيم"  

09:09 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: ذكر موقع "كان" العبري، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، عثرت اليوم الأربعاء، على قطعة سلاح مدفونة في شاطئ "زكيم" شمال قطاع غزة.

وأفاد الموقع العبري، أنّ قوات الجيش عثرت على قطعة سلاح مدفونة في الرمال على شاطئ زيكيم شمال قطاع غزة.

وأشار، إلى أنّ مقاتلو المقاومة "الكوماندوز البحري" استخدموها، اثناء الانزال البحري على موقع زيكيم العسكري خلال حرب 2014.

وكان أربعة من عناصر "الكوماندوز" البحري التابع للمقاومة الفلسطينية، تسللوا بحرًا من القطاع، واقتحموا موقع وقاعدة "زكيم" في اليوم الثاني من بدء العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

واستخدم المقاومون في الاقتحام بنادق آلية من طراز "كلاشنكوف" وقنابل يدوية وعبوات لاصقة.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على شبكة الانترنت خوض المهاجمين اشتباكات قوية مع جنود الاحتلال، واستهدافهم دبابة بعبوة لاصقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق