اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الأربعاء

08:08 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: سلطت الصحف العبرية الصادرة اليوم الأربعاء، الضوء على تصريحات وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، جلعاد أردان، التي دعا فيها، إلى تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك، وفيما يلي أبرز عناوين.

هآرتس:

- جلعاد أردان يطالب بتغيير الوضع القائم في الأقصى.

- استطلاع للرأي للقناة 12 الإخبارية: حزب الليكود وقائمة الأزرق والأبيض متقاربان بينما زادت قوة كل من حزب يمينا وليبرمان بعشرة مقاعد لكل منهما.

- غانتس: سنشارك في تشكيل حكومة مع الليكود بدون نتنياهو.

معاريف:

- الجيش يقر بتجاوزات تتعلق باعتقال الفلسطينيين في منطقة الأغوار.

- استطلاع للرأي: الإسرائيليون يفضلون جدعون ساعر بديلا لنتنياهو.

- وزراء إسرائيليون يهددون بالعودة إلى سياسة التصفيات والاغتيالات.

- نتنياهو وجه إنذار أخير إلى سموريتش بالإقالة.

إسرائيل اليوم:

توصيات المستشار القانوني للجنة الانتخابات اخراج جوفجشتن ومارزل خارج المنافسة، بينما بن جفير سُمح له بالمنافسة في الانتخابات.

242 شخصًا من اليهود من أمريكا الشمالية هاجروا إلى إسرائيل.

المدعي العام يطالب بفتح تحقيق يتعلق بايهود براك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق