اليوم السبت 07 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجري تجربة إطلاق صاروخ يريحوالكوفية الثورة ما عادت تكفي.. أجراس العودة لن تقرعالكوفية بالفيديو|| زينيت بطرسبورج يدك شباك دينامو موسكو بثلاثة أهدافالكوفية بالصور|| تفاصيل إيقاف معمل تصنيع حلويات غير مرخص في نابلسالكوفية ماني الأفضل في ليفربول عن شهر نوفمبرالكوفية رودجيرز باق مع ليستر حتى 2025الكوفية حسناء التنس الدنماركية فوزنياكي تعتزل الملاعب فبراير المقبلالكوفية علم الإمارات يحقق رقمين قياسيين في موسوعة جينيسالكوفية مقتل 10 متظاهرين برصاص مجهولين في العراقالكوفية شباب الخليل يقفز لصدارة ترتيب المحترفين بالضفة، وسحب قرعتي دوري اليد والسلة بغزة.الكوفية مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية في سورياالكوفية مظاهرات حاشدة في الجمعة الأخيرة قبل إجراء الانتخابات الرئاسيةالكوفية مصادر أمنية عراقية: مقتل 6 متظاهرين في بغداد برصاص مسلحينالكوفية استقالة رئيس لجنة زكاة نابلسالكوفية سامي سالم.. في أول تجاربه التدريبية يحقق نجاح لافت مع خدمات البريجالكوفية زلزالان يضربان وادي الأردنالكوفية واشنطن تطالب بتقييم أوضاع كل مستوطنة على حدةالكوفية بعد وعود بنقلهم لقسم آخر.. أسرى عسقلان يعلقون إضرابهمالكوفية بينيت يهدد بهدم مبان ممولة من الاتحاد الأوروبيالكوفية عامان على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة للاحتلالالكوفية

بعد تهنئتها للمسلمين..هجوم لاذع على إيفانكا ترامب

13:13 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: هاجمت مواقع التواصل الاجتماعي إبنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، بعد تغريدها بتحية للمسلمين حول العالم، قائلة: "عيد مبارك للمسلمين حول العالم الذين يحتفلون بعيد الأضحى! أتمنى لكم الصحة والسعادة والفرح". وجاء الهجوم عليها لتذكيرها بسياسة والدها المتشددة ضد المسلمين، التي تجسدت بقرار منع سفر مواطني الدول الإسلامية إلى الولايات المتحدة.

 

كانت الردود على إيفانكا، التي تعمل مستشارة للرئيس دونالد ترامب، جاءت مفاجئة، حيث علق أحد مستخدمي "تويتر" بسخرية، قائلا: "من الإدارة التي منعت دخول المسلمين، أتمنى لكم الصحة والسعادة والفرح طالما أنتم في مكان آخر".

 

 

وكتب آخر: "والدك متعصب ضد المسلمين من كل الجنسيات، ازدواجيتك شيء فظ".

 

كما علق عضو الحزب الجمهوري، دافيد ويسمان، الذي كان داعما لترامب قبل أن يتحول إلى الحزب الديمقراطي، قائلا: "إن كنت تملكين هذا الشعور، شجعي والدك لكي ينهي حظر المسلمين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق