اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

انقسامات داخل "العدالة والتنمية" التركي.. وأردوغان يستجدي للتمسك بالوحدة

10:10 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، حزب العدالة والتنمية الحاكم إلى "الوحدة" وذلك بعد الانقسام الذي ضرب الحزب خلال الأيام الماضية، حسبما ذكرت صحيفة جمهوريت اليومية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تظهر في الأفق محاولات بقيادة شخصيات بارزة في حزب العدالة والتنمية لتأسيس أحزاب منفصلة.

وقال رئيس الوزراء السابق أحمد داود أوغلو، الجمعة الماضية إن "العمل من أجل حزب جديد قد بدأ"، يأتي ذلك فيما يقود نائب رئيس الوزراء السابق علي باباجان أيضًا مبادرة أخرى بأسماء مسؤولين كبار سابقين من حزب العدالة والتنمية الذين يتبنون مبادرة  أكثر ليبرالية مقارنة بـ"داود أوغلو".

وقال أردوغان: "قد يكون هناك من انفصل عن الحزب، قد يكون هناك من يحاول أشياء أخرى، قد يكون هناك من يدير حملات مختلفة، لكن تذكر، أن العطلات هي الوقت المناسب لنا لنكون معا، متحدين ومتضامنين.

وأضاف، "لن نسمح لهم بتقسيم إخواننا وحزب العدالة والتنمية سيتعزز من خلال المؤتمرات العامة المقبلة على المستوى الوطني والإقليمي والمحلي.

ونقل موقع "أحوال التركي" عن مصدر مقرب من كلتا المبادرتين الانفصاليتين، في أوائل أغسطس أن كل منهما حصل على نسبة 5 إلى 10 في المائة من دعم الناخبين في استطلاعات الرأي الأخيرة. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق