اليوم الاربعاء 03 يونيو 2020م
جرافات الاحتلال تهدم منزلًا في مسافر يطاالكوفية زوارق الاحتلال تصوب نيرانها تجاه الصيادين والمزارعين في غزةالكوفية حالة المعابر في قطاع غزةالكوفية البنتاجون يتدخل لحماية واشنطن بـ 1600 جنديالكوفية الاحتجاجات في أمريكا تتصدر عناوين الصحف العبريةالكوفية عشرات الإصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفةالكوفية كورونا عالميا: 381 ألف وفاة وأكثر من 6.4 مليون إصابةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية مصر تحذر الاحتلال من أي خطوة بشأن ضم أراض في الضفةالكوفية خاص بالفيديو|| 10 قتلى في احتجاجات "فلويد" وترامب يستغل الدين للخروج من الأزمةالكوفية تعرف على أول دولة إسلامية تُعلن إلغاء موسم الحج لهذا العامالكوفية نتنياهو: الضوء الأخضر الأمريكي لضم الضفة لم يعد موجوداالكوفية 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في بلغارياالكوفية الثقافة تهنئ الشاعر الفلسطيني عودة عمارنة لفوزه بجائزة عالمية للشعرالكوفية يوم القدس العالمى .. حملة إلكترونية تضم 200 مؤسسة لنصرة الأقصىالكوفية 107 وفيات جديدة بفيروس كورونا في فرنساالكوفية إعلام عبري: "إسرائيل" تتراجع عن اقتطاع رواتب الأسرى والشهداء من أموال المقاصةالكوفية 20 جنديًا بجيش الاحتلال يجتازون الحدود اللبنانيةالكوفية الإعلام العبري: الاحتلال يتراجع عن اقتطاع رواتب الاسرى والشهداء من أموال المقاصةالكوفية مصر تسجل 47 حالة وفاة و1152 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

قفزة جديدة في أسعار الذهب

08:08 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

قفزت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 6 سنوات، الثلاثاء، وسط عزوف من المستثمرين عن الأصول العالية المخاطر بسبب القلق المحيط باحتجاجات في هونغ كونغ وانهيار عملة الأرجنتين، في ظل مخاوف من تباطؤ اقتصادي عالمي.

وبحلول الساعة 05:18 بتوقيت غرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 في المئة إلى 1515.56 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ أبريل 2013 عند 1518.03 دولار.

وزاد الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.6 بالمئة إلى 1526.90دولار للأوقية، وفق ما نقلت رويترز.

وتسببت احتجاجات في إغلاق مطار هونغ كونغ، أكثر مطارات العالم ازدحاما في حركة الشحن الجوي، الاثنين.

وبدأت الاحتجاجات اعتراضا على مشروع قانون يسمح بتسليم مشتبه فيهم إلى الصين لمحاكمتهم، لكنها اتسعت لتشمل دعوات أوسع نطاقا إلى الديمقراطية.

وعلى صعيد آخر، سيطرت المخاوف من العودة المحتملة لسياسات التدخل على السوق الأرجنتينية بعد أن خسر الرئيس ماوريسيو ماكري بهامش يفوق التوقعات في الانتخابات التمهيدية للرئاسة.

وتسببت حالات عدم اليقين إلى جانب المخاوف من الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة، بهز الأسواق المالية، ودفعت المستثمرين إلى أصول الملاذ الآمن.

ويُنظر إلى الذهب، بجانب العملة اليابانية وسندات الخزانة الأمريكية، على أنه استثمار آمن نسبيا في أوقات الضبابية السياسية والمالية. واستقر الين قرب أعلى مستوى في سبعة أشهر مقابل الدولار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق