اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

كلوب يعلن مدة غياب أليسون عن المشاركة مع "الريدز"

19:19 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

ليفربول: أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، غياب الحارس أليسون بيكر، عن المشاركة مع الريدز لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نوريتش سيتى فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادي ليفربول "إصابته لا تبدو بسيطة، والأمر الأكيد الآن أنه سيغيب لفترة من الوقت. لا يمكنني أن أحدد موعدًا لعودته في الوقت الحالي، ولكنه بالتأكيد لن يكون متواجدًا مع الفريق في مباراة الأربعاء، لذا يجب علينا الانتظار لنرى ما ستؤول إليه الأمور. ربما سيستغرق تعافيه بضعة أسابيع، وسنرى ما ستكشف عنه الأيام المقبلة".

وأضاف مدرب ليفربول: "لقد علمت ببعض التكهنات وحديث البعض عن غيابه لستة أسابيع وما إلى ذلك. أليسون لم يتعرض للإصابة كثيرًا خلال مسيرته، لذلك ليس أمامنا سوى الانتظار لنرى كيف ستكون حالته في الأسابيع المقبلة".

وبذلك يتأكد غياب أليسون عن مباراة السوبر الأوروبي التي تجمع ليفربول ضد تشيلسي الأربعاء المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق