اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية الأسير سعيد مصلح يدخل عامه الـ 15 في سجون الاحتلالالكوفية ذاكرة الدماغ وراء الرغبة الشديدة في الأكلالكوفية إدارة جامعة بيرزيت تقرر إخلاء الحرم الجامعي حتى إشعار آخرالكوفية ليبرمان يصف نتنياهو بـ"عميل الأثرياء"الكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية تحويل جماهير ليفربول من النمسا إلى مطار مانشسترالكوفية عناصر من شرطة الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتتجول في ساحاته بالأحذيةالكوفية "أرامكو" السعودية تدخل سوق البورصةالكوفية " الضابطة الجمركية" تتعامل مع 1015 قضية في عدة مجالات الشهر الماضيالكوفية الكنيست تتلقى الضوء الأخضر للبدء بإجراءات حل نفسها والتوجه لانتخابات مبكّرةالكوفية بعد 5 سنوات من الاعتقال.. الاحتلال يفرج عن الأسير المقدسي حسن عميرةالكوفية فلسطين تشارك في منتدى حقوق الإنسان بالصينالكوفية الأردن يحذر إسرائيل: "الأقصى" مكان عبادة للمسلمين فقطالكوفية

شقيقة زينة تصفع أحمد عز على وجهه بـ"القلم"

15:15 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

القاهرة: كشفت وسائل إعلام مصرية، عن حدوث اشتباك بالأيدي بين الفنان المصري أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، بعدما تواجدوا جميعا مصادفة بمنطقة الساحل الشمالي المصري.

وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن عز تعرض للاعتداء أولا على يد شقيقة زينة، وقام بالدفاع عن نفسه، مشيرة إلى عزم الطرفين على تحرير محاضر بالواقعة في قسم الشرطة.

وحسب شهود العيان، كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، حين هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعى ياسمين قائلة: "مش هتعترف بأولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة".

ونوه الشهود بأن شقيقة زينة قامت بضرب الفنان عز بـ "القلم" (لطمته) أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه، إلا أنه تمكن من التصدي لها ثم رد لها الصاع صاعين.

وأضاف شهود العيان أن شقيقة زينة ظلت تصرخ من اعتداء عز عليها، حتى لحظة دخول الفنانة زينة إلى المكان، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي على عز ليتطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، إلى أن تمكن المتواجدون في الفندق من فض الاشتباك، وذهب كل في طريقه.

وكشف الشهود أن ياسمين توجهت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، ولكن لم يصدر أي توضيح رسمي من الطرفين حول ملابسات الواقعة حتى اللحظة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق