اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية الأسير سعيد مصلح يدخل عامه الـ 15 في سجون الاحتلالالكوفية ذاكرة الدماغ وراء الرغبة الشديدة في الأكلالكوفية إدارة جامعة بيرزيت تقرر إخلاء الحرم الجامعي حتى إشعار آخرالكوفية ليبرمان يصف نتنياهو بـ"عميل الأثرياء"الكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية تحويل جماهير ليفربول من النمسا إلى مطار مانشسترالكوفية عناصر من شرطة الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتتجول في ساحاته بالأحذيةالكوفية "أرامكو" السعودية تدخل سوق البورصةالكوفية " الضابطة الجمركية" تتعامل مع 1015 قضية في عدة مجالات الشهر الماضيالكوفية الكنيست تتلقى الضوء الأخضر للبدء بإجراءات حل نفسها والتوجه لانتخابات مبكّرةالكوفية بعد 5 سنوات من الاعتقال.. الاحتلال يفرج عن الأسير المقدسي حسن عميرةالكوفية فلسطين تشارك في منتدى حقوق الإنسان بالصينالكوفية الأردن يحذر إسرائيل: "الأقصى" مكان عبادة للمسلمين فقطالكوفية

الصين تحذر من تفاقم الأوضاع في هونغ كونغ

14:14 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: ذكر مكتب شؤون هونغ كونغ ومكاو في الصين، اليوم الاثنين، أن هونغ كونغ تمر الآن "بمرحلة حرجة" بعد الاحتجاجات المتواصلة المناهضة للحكومة المحلية، مؤكدا على ضرورة وقف أعمال العنف هناك.

وألقى يانغ كوانغ المتحدث باسم المكتب، كلمة، اليوم الاثنين، عبر فيها عن الدعم لأسلوب تعامل الشرطة مع الاحتجاجات، وقال إن "على من يهتمون بأمر المدينة إعلان رفضهم للعنف".

وتعاني هونغ كونغ من أسوأ أزمة سياسية منذ عقود، بعد شهرين من مواصلة الاحتجاجات التي تتخللها أعمال عنف بشكل متزايد، وتشكل أكبر تحد للرئيس الصيني شي جين بينغ منذ توليه السلطة في عام 2012.

وبدأت الاحتجاجات رفضا لمشروع قانون يقضي بتسليم أشخاص متهمين بقضايا جنائية إلى الصين لمحاكمتهم، لكنها تطورت الآن إلى استياء أوسع من حكومة المدينة المحلية والحكومة المركزية في بكين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق