اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

روما يفوز ببطولة "أنقذوا الكوكب" على حساب ريال مدريد

14:14 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

روما: توج نادي روما الإيطالي "بشجرة"، بعد انتصاره على ريال مدريد الإسباني ببطولة ودية من مباراة واحدة، فيما أثارت الجائزة السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يتمالك قائد روما، أليساندرو فلورينزي، نفسه من الضحك، حين تسلم جائزة بطولة "ميبل غرين"، وهي عبارة عن شجرة صغيرة، عوضا عن الكأس.

وانتصر روما بملعبه، على غريمه ريال مدريد، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في الوقت الأصلي، ليتوج فريق العاصمة الإيطالية "بالشجرة".

وتروج بطولة "ميبل غرين" الودية للقضايا البيئية، حتى أن شعار البطولة هو "أنقذوا الكوكب"، ولذلك استخدمت البطولة "الشجرة الصغيرة" بمثابة كأس لها.

وأصبحت جائزة الشجرة مثارا للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد مشجعي لاتسيو، غريم نادي روما: "في آخر 12 عاما، لاتسيو يحقق 5 ألقاب، روما يحقق شجرة".

وكتب آخر ساخرًا من ريال مدريد: "ريال مدريد لا يستطيع حتى تحقيق لقب الشجرة".

ويعاني ريال مدريد خلال المباريات التحضيرية التي يخوضها هذا الموسم، لتأتي مباراة روما وتضيف لسلسلة الهزائم التحضيرية، قبل انطلاق الدوري الأسبوع المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق