اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن الفلسطينيالكوفية منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية

"ديبالا" يقترب من الانضمام لـ"نادي الأمراء"

13:13 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

باريس: أصبح النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، قريبًا من الرحيل عن صفوف فريق السيدة العجوز والانتقال للدوري الفرنسي وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وانهارت فرصة ديبالا في الانضمام لمنافسات الدوري الإنجليزي، بعدما كان مهتمًا بضمه فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير قبل أن تتبخر الصفقة بعد غلق باب الإنتقالات في إنجلترا يوم 8 الماضي من شهر أغسطس الجاري.

ويتنافس حاليًا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني على ضم الجوهرة الأرجنتينية.

شبكة "راي سبورت" كشفت اليوم الإثنين أن وكيل ديبالا شوهد في العاصمة باريس أمس الأحد، الأمر الذي يعزز الأنباء التي تربط اللاعب بالانتقال لفريق العاصمة الفرنسية.

وأشارت إلى أن تواجد وكيل ديبالا في باريس يعني أن الطرفين سيناقشان عملية انتقال اللاعب.

وكان ماوريسيو ساري، مدرب البيانكونيري، قد ألمح في تصريحاته عقب مواجهة أتلتيكو مدريد الأخيرة، إلى احتمالية رحيل ديبالا عن الأليانز ستاديوم في الموسم الجديد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق