اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن الفلسطينيالكوفية منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية

محامي نيمار في برشلونة وسط تكهنات باقتراب إتمام الصفقة

13:13 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

برشلونة: أكدت تقارير صحفية عالمية، اقتراب لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، من الانتقال لبرشلونة الإسباني الصيف الجاري.

وأوضحت العديد من التقارير ظهر اليوم الإثنين، أن المحامي الخاص بنيمار موجود داخل أروقة نادي برشلونة في الوقت الحالي، وسط تكهنات باقتراب إتمام الصفقة.

وعنونت شبكة دياريو جول الإسبانية قائلةً :" محامي نيمار موجودين في مكاتب برشلونة الآن"، فيما قالت القناة الرياضية الكتالونية "إسبورت 3":"محامي نيمار والذي قام بكسر عقده يتواجد منذ الصباح في مكاتب برشلونة".

ونقلت عدسات الكاميرات الخاصة بوسائل الإعلام الإسباني وصول المحامي لمكاتب نادي برشلونة، كما نقلت وصول جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي للمقر بعدها بعدة دقائق.

في المقابل نفت العديد من التقارير أن يكون زيارة المحامي لنادي برشلونة له علاقة بصفقة انتقال نيمار للبارسا، حيث قالت إذاعة الكادينا سير:"زيارة المحامي لا علاقة لها بنيمار، النادي ينفي ذلك، وبالمناسبة هذا المحامي قبل عامين كان محاميًا لباريس سان جيرمان وليس نيمار عندما قام بدفع قيمة الشرط الجزائي لانتقال اللاعب للبي إس جي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق