اليوم الاثنين 03 أغسطس 2020م
ليس بالقفز عن سور فتح العظيم .. هذا هو سر للمصالحة مع دحلان ومع حماسالكوفية الصحة العالمية تصدر تصريحات صادمة بشأن أزمة كوروناالكوفية اندلاع حريق في أحراش عين كارم بالقدس المحتلةالكوفية قصف غزة يتصدر عناوين الصحف العبريةالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بعد فحص 65 عينةالكوفية لا حرب أهلية في اسرائيل...ونتنياهو  قد يسقط من بوابة جائحة " كورونا"الكوفية جنين: وفاة فتى غرقا في بحر حيفاالكوفية الإمارات عالم الانجازات صانعة المعجزاتالكوفية روسيا تسجل 5394 إصابة جديدة بكوروناالكوفية توماس فريدمان .. وأسوأ وزير خارجية أمريكيالكوفية لجنة كورونا تجتمع اليوم لدراسة الحالة الوبائية في فلسطينالكوفية لحظة أمريكية حرجةالكوفية محنة أوطان... ولهفة قبائلالكوفية خاص بالفيديو|| لبنان يفرض قيودا جديدة للحد من تفشي فيروس كوروناالكوفية الصحة: تسجيل 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية لبنان: وزير الخارجية يقدم استقالته احتجاجا على أداء الحكومةالكوفية صحة الاحتلال: 5 وفيات و 713 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية

4 إصابات بحمى الخنازير الإفريقية في صربيا

12:12 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: قالت المنظمة العالمية لصحة الحيوان ومقرها باريس، إن صربيا أبلغت عن 4 حالات يشتبه في إصابتها بـ"حمى الخنازير الإفريقية" بين الخنازير في البلاد.

وأضافت المنظمة العالمية لصحة الحيوان نقلا عن تقرير من وزارة الزراعة الصربية أنه تم اكتشاف 3 حالات في منطقة بلجراد وواحدة في مقاطعة بودونافسكي، مشيرا إلى موت 7 خنازير في حالات مشتبه في إصابتها بالمرض، بينما تم ذبح 114 آخرين.

وتنتشر "حمى الخنازير الإفريقية"، غير القابلة للشفاء بين الخنازير، ولكنها غير ضارة بالبشر، وقد وصفت السلطة التنفيذية للاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي المرض الذي أصاب الخنازير في أوروبا الشرقية بأنه "تحد عاجل".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق