اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

روسيا تطالب "غوغل" بعدم بث إعلانات مظاهرات موسكو على يوتيوب

11:11 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

موسكو: طلبت هيئة تنظيم الاتصالات الحكومية في روسيا "روسكومنادزور"، من غوغل الكف عن نشر إعلانات عن "مناسبات عامة غير قانونية" على منصته يوتيوب للمقاطع المصورة.

ونظم عشرات الآلاف من الروس يوم السبت، ما وصفته جماعة مراقبة بأنه "أكبر احتجاج سياسي في البلاد منذ ثماني سنوات"، وذلك للمطالبة بإجراء انتخابات حرة للمجلس التشريعي لمدينة موسكو. وبثت عدة قنوات على يوتيوب الاحتجاج على الهواء.

وقالت الهيئة، إن بعض الكيانات تشتري أدوات إعلانية من يوتيوب من أجل نشر معلومات عن احتجاجات عامة غير قانونية من بينها تلك التي تهدف إلى تعطيل الانتخابات.

وقالت، إن تقاعس غوغل عن الرد على هذا الطلب ستعتبره روسيا "تدخلا في شؤونها السيادية"، و"تأثيرا معاديا وعرقلة للانتخابات الديمقراطية في روسيا".

وأضافت، أنه إذا لم تتخذ الشركة إجراءات لمنع بث هذه الأحداث على منصتها فبالتالي تحتفظ روسيا لنفسها بحق الرد.

وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، سنت روسيا قوانين أكثر صرامة تلزم محركات البحث على حذف بعض نتائج البحث وخدمات التراسل على تبادل مفاتيح التشفير مع أجهزة الأمن وشبكات التواصل الاجتماعي على تخزين البيانات الشخصية للمستخدمين الروس على خوادم داخل البلاد.

وامتنع متحدث باسم غوغل في روسيا عن التعليق.

وفي أواخر 2018 غرمت روسيا غوغل 500 ألف روبل "7663 دولارا" لعدم الالتزام بشرط قانوني بحذف مدخلات معينة من نتائج بحثه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق