اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية
الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية الصحفي سامي شحادة يتحدث لـ "الكوفية" عن حالته الصحية بعد إصابته بنيران الاحتلالالكوفية د. البرغوثي يقدم لـ "الكوفية" قراءة في جرائم الاحتلال بحق شعبنا بعد 200 يوم من العدوان على غزةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية حول تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية

الأقصى يستغيث فهل من مغيث؟!

10:10 - 12 أغسطس - 2019
د. عبد الحميد العيلة
الكوفية:

  يتعرض الأقصى الحبيس لتدنيس المستوطنين ليل نهار بمشاركة  وحماية قوات الأمن الصهيوني ..

 وما تعرض له الأقصي في يوم عيد الأضحى لهو شاهد حي على شراسة ووحشية الإعتداء والذي أدى لإصابة العشرات من المدافعين عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشرفين ..

 والواضح أن الصمت والاكتفاء بالشجب والاستنكار مهد الطريق وبسهولة للمستوطنين لتدنيس الأقصى والاعتداء على المصلين ..

 والأخطر أن يعلن الكيان الصهيوني، وبكل بجاحة، أن إسرائيل سيطرت بشكل كامل على حائط البراق بالأقصى المبارك ..

 فأين الرد الفلسطيني على الأرض وأين رد العالم الإسلامي والعربي؟! ..

 للأسف العالم العربي والإسلامي منشغل في حروبه والشعوب أصبحت في صراعات داخلية نجحت أمريكا في إثارتها لكن ما يدعو للخطر أن يواجه أبناء القدس المستوطنين بمفردهم بصدورهم العارية مستوطنين مدججين بالسلاح وهم أهل لذلك لكن أين أبناء الضفة وغزة هل أصبحنا متفرجين !!..

 كنا بالأمس نعتبر القدس والاعتداء عليها خطًا أحمر وكفى أن نتذكر شعار أبوعمار الذي ما زال فينا حياً  " على القدس رايحين شهداء بالملايين " ..

 هل ننتظر في قادم الأيام تهويد القدس بشكل كامل.. ألا يكفي ما تقوم به إسرائيل من هدم البيوت وترحيل أبناء القدس وهتك حرمة أقصانا ..

 وهنا وجب على السلطة الفلسطينية برام الله، وفوراً، تنفيذ قراراتها الأخيرة بوقف التنسيق الأمني وقطع كل العلاقات مع الكيان الصهيوني وعدم الاعتراف به وعدم التعامل مع اتفاقية أوسلو التي أعدمتها إسرائيل فعلياً ونحن مازلنا نتمسك بها ..

 فالسلطة أفرغت من مضمونها بل تعتبرها إسرائيل سلطة أمن وحماية للمستوطنين إضافة لإبتلاع أراضي القدس والضفة لبناء مستوطنات جديدة وتوسيع القائم فعلياً وهل دعوة الحكومة الفلسطينية لإنعقاد مجلس الأمن لمناقشة إعتداء المستوطنين على المسجد الأقصى يجدي نفعاً ..

 "المثل الشعبي يقول أشكيك لمين وأبوك القاضي" والقاضي هو الفيتو الأمريكي الجاهز على الدوام لتبرير كل ما تقوم به إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الأعزل ..

  لقد حان الوقت لإعادة الوحدة للشعب الفلسطيني ووأد الانقسام البغيض وهو الحل الوحيد للتصدي لكل ممارسات إسرائيل العنصرية ..

  التحية لأوقاف القدس التي أجلت صلاة العيد للتصدي للمستوطنين ولمواطنين القدس أيضاً الذين شاركوا بمائة ألف مواطن وتصدوا لقطعان المستوطنين في باحات الأقصى المبارك مسطرين بذلك أروع نضال ضدهم ..

والشفاء العاجل للعلماء والأطفال والشباب والشيوخ فدماؤكم تاج على رؤوس من خذلوا الأقصى

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق