اليوم الاثنين 03 أغسطس 2020م
اندلاع حريق في أحراش عين كارم بالقدس المحتلةالكوفية قصف غزة يتصدر عناوين الصحف العبريةالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بعد فحص 65 عينةالكوفية لا حرب أهلية في اسرائيل...ونتنياهو  قد يسقط من بوابة جائحة " كورونا"الكوفية جنين: وفاة فتى غرقا في بحر حيفاالكوفية الإمارات عالم الانجازات صانعة المعجزاتالكوفية روسيا تسجل 5394 إصابة جديدة بكوروناالكوفية توماس فريدمان .. وأسوأ وزير خارجية أمريكيالكوفية لجنة كورونا تجتمع اليوم لدراسة الحالة الوبائية في فلسطينالكوفية لحظة أمريكية حرجةالكوفية محنة أوطان... ولهفة قبائلالكوفية خاص بالفيديو|| لبنان يفرض قيودا جديدة للحد من تفشي فيروس كوروناالكوفية الصحة: تسجيل 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية لبنان: وزير الخارجية يقدم استقالته احتجاجا على أداء الحكومةالكوفية صحة الاحتلال: 5 وفيات و 713 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية غزة: وفاة طفلة وإصابة ٦ مواطنين في حوادث متفرقة خلال ٢٤ ساعةالكوفية إصابة جديدة بكورونا لفتاة خالطت أعدادا كبيرة في سلفيتالكوفية

سوريا: 30 قتيلا باشتباكات في عدة مناطق

09:09 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

دمشق: أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مقتل 23 جنديا سوريا وإصابة 7 آخرين، في صد هجوم للمسلحين يومي 10 و11 آب/ أغسطس.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان على موقعها على الإنترنت، إن "جميع هجمات التنظميات الإرهابية تم صدها من قبل القوات السورية، فضلا عن تكبيدهم خسائر فادحة".

وأشارت الوزارة إلى أنه "خلال صد الهجمات قتل 23 من أفراد الجيش السوري وأصيب سبعة آخرون".

يذكر أن المسلحين هاجموا مواقع قوات الحكومة السورية يوم 10 أغسطس/ آب في منطقة إيكو، في اتجاه سوكيك - آشان، ويوم 11 أغسطس/ آب، في اتجاه مورك آشان وكافر عين - كفر نبودا.

هذا ولا يزال المسلحون الذين ينتهكون نظام وقف إطلاق النار ويزعزعون استقرار الوضع، في منطقة خفض التصعيد في إدلب، يقصفون بانتظام القرى والبلدات في شمال محافظة حماة وفي اللاذقية الجبلية بقذائف الهاون. كما تحاول المجموعات الإرهابية مهاجمة مواقع الجيش السوري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق