اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية

"التحالف" يعلن إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون تجاه السعودية

09:09 - 12 أغسطس - 2019
الكوفية:

الرياض: أعلن التحالف العربي في اليمن، الذي تقوده السعودية، إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين كانت منطلقة باتجاه السعودية.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد، تركي المالكي، إن قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون من صنعاء باتجاه السعودية.

وأضاف، أن "المحاولات المتكررة تعبر عن حالة اليأس لدى ميليشيا الحوثي وتؤكد إجرام وكلاء إيران بالمنطقة ومن يقف وراءها".

وأوضح، أن "استمرار تبني جماعة الحوثيين للنجاحات الوهمية عبر إعلامها المضلل يؤكد حجم الخسائر التي تتلقاها وحالة السخط الشعبي تجاهها"، وفق قوله.

ولم ترد تفاصيل أكثر من المتحدث بشأن الاستهداف، غير أنه جاء بعد وقت قصير من إعلان جماعة الحوثي عن استهداف قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط جنوبي السعودية.

وفي وقت سابق أمس الأحد، قال المتحدث باسم قوات الحوثيين العميد، يحيى سريع، في بيان، إن سلاح الجو المسير التابع لجماعته نفذ عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف k2 ضد رادارات ومواقع عسكرية في القاعدة الجوية السعودية.
وتقود السعودية تحالفا عسكريا لدعم قوات الرئيس هادي لاستعادة حكم البلاد منذ 26 آذار/مارس 2015، ضد الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق