اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

سيرينا تجتاز عقبة بوزكوزفا وتبلغ النهائي في تورونتو

08:08 - 11 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: انتفضت سيرينا وليامز ونجت من مفاجأة لتفوز 1-6 و6-3 و6-3 على التشيكية ماريا بوزكوفا في قبل نهائي كأس روجرز للتنس يوم السبت لتصبح على موعد مع الكندية الشابة بيانكا أندريسكو.

وخاضت سيرينا مواجهة قوية أمام اللاعبة التشيكية البالغ عمرها 21 عاما والتي لم يظهر عليها أي علامات على التوتر رغم الظهور لأول مرة في قبل نهائي بطولة لرابطة اللاعبات المحترفات ومواجهة لاعبتها المفضلة منذ طفولتها.

وكسرت بوزكوفا إرسال سيرينا مرتين متتاليتين لتتقدم 4-1 وأنهت المجموعة الأولى في 29 دقيقة لكن سيرينا انتفضت سريعا وكسرت إرسال منافستها لتتقدم 4-3 في المجموعة الثانية وتشق طريقها نحو اللجوء إلى المجموعة الثالثة.

وبدأ أداء بوزكوفا يتراجع واستغلت سيرينا الموقف وكسرت إرسال منافستها لتتقدم 3-1 وتواصل طريقها نحو انتزاع بطاقة الظهور في النهائي.

وقالت سيرينا التي لم تكن خسرت أي مجموعة قبل هذه المباراة “لقد فعلت هي كل شيء بشكل رائع. إنها تلعب بخطة جيدة وكانت تتحرك بشكل رائع. كنت في حاجة إلى إجراء بعض التغييرات”.

ونجحت بوزكوفا خلال الأسبوع الماضي في الفوز على سلون ستيفنز، بطلة أمريكا المفتوحة 2017، وإيلينا أوستابنكو، بطلة فرنسا المفتوحة سابقا، كما انسحبت أمامها سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون بسبب الإصابة بعد خسارة أول مجموعة في دور الثمانية.

ووصلت سيرينا إلى تورونتو بحثا عن خوض العديد من المباريات على الأراضي الصلبة قبل محاولة معادلة الرقم القياسي وحصد لقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى عندما تقام بطولة أمريكا المفتوحة في الفترة من 26 أغسطس آب وحتى 8 سبتمبر أيلول.

وستبحث سيرينا عن لقبها الأول، منذ عودتها إلى المنافسات في 2018 بعد الإنجاب، وستواجه بوزكوفا البالغ عمرها 19 عاما والتي فازت 6-4 و7-6 على الأمريكية صوفيا كينين في المباراة الأخرى بقبل النهائي.

ومددت أندريسكو، التي نالت لقب إنديان ويلز في مارس آذار، مسيرتها المذهلة بالبطولة في بلادها لتصبح أول كندية تبلغ نهائي بطولة كأس روجرز للتنس منذ 1969.

وهذا هو الفوز الأول لأندريسكو، التي تخوض أول بطولة بعد غيابها في الشهرين الماضيين بسبب إصابة في الكتف، في مجموعتين متتاليتين في البطولة.

وقالت أندريسكو المفعمة بالمشاعر في مقابلة “مررت بالكثير خلال الشهرين الماضيين وكل ما أستطيع قوله هو إنني سعيدة بالعودة على أرض الملعب.

“أنا سعيدة بإنهاء المباراة في مجموعتين لكنها لم تكن سهلة. كنت متوترة للغاية وكدت أن أبكي بعد المباراة لأنني سعيدة جدا. يمكنني القول إن هذا أكبر من فوزي بلقب إنديان ويلز”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق