اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينيةالكوفية

أبطال أفريقيا.. الرجاء المغربي يتعادل خارج أرضه مع بريكاما الجامبي

08:08 - 11 أغسطس - 2019
الكوفية:

تعادل الرجاء البيضاوي المغربي، 3-3 خارج أرضه مع بريكاما يونايتد الجامبي، في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

ويحتاج الرجاء، المتوج باللقب 3 مرات، للفوز بأي نتيجة في مباراة العودة في الدار البيضاء في وقت لاحق من الشهر الحالي.

ومنح المدافع بدر بانون التقدم للرجاء بعد مرور دقيقتين قبل أن يتعادل أصحاب الأرض بعد 20 دقيقة عن طريق ممادو بوجانج الذي أضاف الهدف الشخصي الثاني بعدها بأربع دقائق ليتقدم لأصحاب الأرض 2-1.

وتعادل الرجاء 2-2 في الدقيقة 37 إثر ركلة ركنية من القائد محسن متولي حولها حارس مرمى بريكاما بالخطأ في مرماه.

وعاد بريكاما ليتقدم 3-2 في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر هدف أداما ماني.

وأدرك بانون التعادل للرجاء في الدقيقة 56 بعد تمريرة من متولي.

وأهدر سفيان رحيمي فرصة التقدم في الدقيقة 72 عندما ارتدت تسديدته من القائم كما أهدر البديل محمود بنحليب فرصة اخرى في وقت لاحق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق