اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينيةالكوفية

فلامنجو يفوز ويقلص الفارق مع سانتوس متصدر الدوري البرازيلي

08:08 - 11 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: قدم فلامنجو عرضا رائعا في في المباراة التي جمعته مع جريميو ليفوز 3-1 ، ويقلص الفارق مع سانتوس متصدر دوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم يوم السبت.

ومنح ويليان أراو التقدم لفلامنجو بعد 29 دقيقة لكن رفائيل جالياردو أدرك التعادل لجريميو من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وأعاد جيورجان دي أراسكايتا التقدم لجريميو بهدف بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ثم اختتم إيفرتون ريبيرو الثلاثية في الوقت بدل الضائع بعد تسديدة قوية.

وجاء الانتصار أمام 54 ألف متفرج في استاد ماراكانا ليحتفظ فلامنجو بالمركز الثالث لكنه قلص الفارق مع سانتوس المتصدر، الذي خسر 3-2 أمام ساو باولو يوم السبت، إلى خمس نقاط بينما بقي جريميو في المركز 13 بالمسابقة المكونة من 20 فريقا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق