اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"

07:07 - 11 أغسطس - 2019
الكوفية:

واشنطن: أعلنت شركة "أبل" الأميركية، أنها ستقدم نسخا معدلة من هواتف "آيفون" لباحثين في الأمن المعلوماتي، حتى تساعدهم على رصد الثغرات.

وبحسب ما نقل موقع "بزنس إنسايدر"، فإن "أبل" أعلنت عن طرح هذه الأجهزة خلال مؤتمر "القبعات السوداء" الذي أقيم، الخميس الماضي.

واعتادت "أبل" على تقديم دعم للباحثين حتى يساعدوها على اكتشاف أي ثغرات محتملة في منتجاتها، لكن هذه هي المرة الأولى التي تمنح فيها نسخا معدلة من آيفون.

وسيجري منح الهواتف المعدلة في إطار برنامج بحثي يركز على درجة الأمان في نظام تشغيل "آيفون" أي "إي أو إس"، ويمنح تعويضا لكل من يبلغ عن ثغرة.

وتتيح "أبل" إمكانية التبليغ لكل باحث في الأمن المعلوماتي، لكن شريطة أن يثبت سجلا من المساهمات في هذا المجال.

ومن مزايا هذه الأجهزة المعدلة لـ"آيفون"، أنها ستجعل الباحثين أكثر قدرة على رصد الثغرات، كما سيكون استخدام الأجهزة أكثر سهولة مقارنة بالهواتف العادية.

وعلى صعيد آخر، أعلنت "أبل" تخصيص مكافأة من مليون دولار لكل باحث يكتشف إمكانية للتحكم في هاتف "آيفون"، دون أي تفاعل أو إذن من الشخص الذي يملك الجهاز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق