اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018م

"بيت نتيف" يفوز ببطولة القرى المهجرة الرمضاني في مخيم عايدة

22:22 - 13 يوليو - 2018
الكوفية:

بيت لحم: فاز فريق قرية بيت نتيف المهجرة ببطولة القرى المهجرة الرمضاني السنوي الثاني الذي ينظمه مركز لاجئ بمخيم عايدة ببيت لحم بعنوان "العودة حق مشروع"، وشارك فيه 19 فريقا يمثلون لاجئين من قرى فلسطينية هجر منها أهلها بفعل الاحتلال الإسرائيلي.

وجرت المباراة الختامية على ملعب مركز لاجئ المعشب الخماسي والتي جمعت فريقي قرية بيت نتيف وراس أبو عمار، حيث انتهت بفوز فريق بيت نتيف بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة شهدت تشجيعا للفريقين وحضورا من مختلف مناطق محافظة بيت لحم فيما حكم اللقاء الرياضي الفلسطيني يحيى دعاجنة.

وعقب انتهاء المباراة قام مدير مركز لاجئ صلاح عجارمة، ومدير الوحدة الإعلامية ومنسق الدوري محمد العزة، بتسليم فريق بيت نتيف كأس البطولة والمداليات كما تم تسليم اللاعب محمد أبو سرور كأس وميدالية هداف البطولة.

كما تم تسليم فريق قرية راس ابو عمار كاس المرتبة الثانية بالبطولة حيث قدم الفريق تهانيه لفريق قرية بيت نتيف كما قدم شكره لمركز لاجئ على نجاح البطولة.

وقال صلاح عجارمة إن هذه البطولة باتت تقليدا سنويا ينظمها المركز بشهر رمضان المبارك من أجل تعزيز روح الانتماء للقرى الأصلية عبر تسمية الفرق بأسماء قراها الأصلية، مثمنا جهود كافة الفرق وطواقم الحكام واللاعبين الذين حرصوا على إنجاح البطولة.

وأشار إلى أن مركز لاجئ يهدي هذه البطولة لشهداء شعبنا وأسراه وعائلاتهم، معربا عن أمله بان يأتي رمضان العام المقبل وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال ودحر الاحتلال.

من جهته أشار العزة إلى أن البطولة استمرت على مدار أيام بمشاركة قوية من 19 فريقا يمثلون القرى المهجرة التي يعيش أهالها في مخيمات ومحافظة بيت لحم، مشيرا إلى أن البطولة جرت بأجواء إيجابية مريحة ومميزة واختتمت بمباراة جمعت فريقي رأس أبو عمار وبيت نتيف .

وشكر العزة إدارات الفرق والحكام واللاعبين وجماهير القرى المهجرة التي أبدت حرصا على نجاح البطولة رياضيا ووطنيا، مؤكدا أن مركز لاجئ سيواصل العمل على تعزيز روح الانتماء للقرى الأصلية .

من جهته أعلن فريق بيت نتيف الفائز بالبطولة أنه يهدي كاس البطولة إلى والد الأسير ناصر أبو سرور الذي يمضي حكما بالسجن المؤبد في سجون الاحتلال وإلى كل الأسرى الفلسطينيين بمخيم عايدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك