اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

ياسمين عبدالعزيز: عملت بالإعلانات عشان الفلوس

20:20 - 08 أغسطس - 2019
الكوفية:

القاهرة: قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنها بدأت مشوار الإعلانات في سن 12 عامًا، عن طريق صديقة والدتها وتدعى "دينا" والتي كانت تعمل في شركة إعلانات، حيث رشحتها وقتها لدخول هذا العالم.

وأوضحت أن والدها وشقيقها الأكبر رفضا دخولها مجال الإعلانات، إلا أنها أصرت على أن تصبح مقدمة إعلانات، مضيفًة: "والدي ووالدتي منفصلين من وأنا عندي 9 سنوات.. وبدأت الدخول لمجال الإعلانات وأنا عندي 12 سنة بإعلان مندولين".

ولفتت إلى أنها كانت تلميذة مشاغبة في المدرسة، وعندما عُرض عليها تقديم أول إعلان لها من خلال ارتداء "قطتين" في شعرها، اعترضت؛ خوفًا من تنمر زملائها، ودخلت في البكاء، ولكنها وافقت في النهاية، وأدت الإعلان.

وتابعت: "في الفترة الأخيرة من شغلي في الإعلانات قبل ما ابتدي أمثل.. كنت بعمل أي إعلانات وخلاص علشان آخد فلوس.. وكنت ممكن أعمل خمس إعلانات في اليوم".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق