اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

ثغرة خطيرة في واتساب.. و"فيسبوك" ترفض التعليق

19:19 - 08 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: كشف باحثو الأمن السيبرانى فى شركة Check Point Research عن ثغرة جديدة في تطبيق واتس آب تتيح للقراصنة تعديل رسائل المستخدمين دون علمهم.

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني فقد قام الباحثون عن طريقة استغلال الثغرة بتطوير أداة برمجية تتيح تغيير النص ضمن الرسائل المقتبسة قبل تسليمها إلى المستخدمين، كما تتيح تغيير أسماء الأشخاص الذين يرسلون محتوى فى محادثات المجموعة مما يجعل إمكانية نسب تعليق أو رسالة معينة إلى مصدر آخر أمرًا ممكنًا مما يسهل الاحتيال، ونشر أخبار غير موثوقة.

ورفضت شركة فيسبوك مالكة تطبيق واتساب التعليق على هذه الثغرة الخطيرة، ولا ينوي الباحثون نشر هذه الأداة الخطيرة فقد تم إنشاؤها لإثارة النقاش ولحث شركة فيسبوك على إصلاح المشكلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق