اليوم الاحد 08 ديسمبر 2019م
الأردن: سطو مسلح على بنك بعمان ينتهي بسلب 53 ديناراالكوفية نبضات الفرح .. أحلام الطفولة تجسدها لوحات فنيةالكوفية ارتخاء العضلات.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية مهند السايس.. موهبة غزية متالقة في الفن التشكيليالكوفية السيرك الدرامي.. لتحسين المستوى النفسي للأطفالالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 32 عاما على إشارة بدء الانتفاضة التي أطلقها الشهيد أبو جهادالكوفية أخبار الرياضة اليوم الأحد مع وائل الحلبيالكوفية مرايا فلسطينية 12.. زوايا تضم إبداعات الرياديينالكوفية مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار أمام القصر الرئاسي في المكسيكالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يطلب من الوزراء إلغاء رحلاتهم إلى الخارج حتى حل الكنيست يوم الأربعاء المقبلالكوفية مقتل 3 أشخاص من خفر السواحل جنوبي إيران على يد زميلهمالكوفية الأردن: 27 إصابة جراء اندلاع حريق في مدرسة بالرمثاالكوفية وفد أممي يزور أحد أنفاق حماس على حدود غزةالكوفية الشعبية: التفاهمات الفردية مع الاحتلال لا قيمة لهاالكوفية قرار الكونغرس الأمريكي الداعم لحل الدولتين يتصدر الصحف العربيةالكوفية تعليق الدوام في جامعة الأقصى الثلاثاء والأربعاءالكوفية بالفيديو|| مصرع 43 شخصا بحريق داخل مصنع في الهندالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية صور|| تيار الإصلاح يطلق برنامجا تدريبيا للصيادلة في رفحالكوفية منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينيةالكوفية

بسبب "فيديو".. طرد امرأة من طائرة

19:19 - 07 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: طرد طاقم طائرة تابعة للخطوط النيوزيلندية امرأة، بعدما رفضت مشاهدة تعليمات وإرشادات السلامة، حسبما قالت صحيفة "غارديان" البريطانية.

وكانت المرأة على متن طائرة متوجهة من مدينة ويلينغتون صوب أوكلاند، الثلاثاء، في الرحلة رقم "NZ424".

وذكر المصدر أن المرأة، التي وصفها ركاب آخرون بأنها "ذات مظهر ثري"، رفضت طلبات مضيفي الطيران القاضية بمشاهدة فيديو تعليمات السلامة.

وقال أحد الركاب لموقع نيوزيلندي محلي: "حين بدأ عرض الفيديو، رفضت المرأة المشاهدة وأنزلت وجهها إلى الأسفل".

وتابع: "حاول مضيفو الطيران بكل لباقة وأدب حث المرأة على المشاهدة أو الاستماع على الأقل، إلا أن الراكبة وضعت يديها على أذنيها، في تجاهل تام للمضيفين".

وبعدما طال صبر الركاب وطاقم الطائرة، اضطر الربان إلى إنزال الراكبة بسبب "رفضها الامتثال لتعليمات الطاقم"، فيما قال متحدث باسم الخطوط النيوزيلندية، إن الشرطة كانت تنتظر عند البوابة من أجل التحقيق مع السيدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق