اليوم الاربعاء 22 يناير 2020م
مسلحون يقتلون 36 مدنيًا بهجوم على سوق في بوركينا فاسوالكوفية الاحتلال يعلن تمديد ساعات العمل في معبر المحكمةالكوفية خاص بالفيديو|| حملة شعبية للمطالبة بإنصاف موظفي المحافظات الجنوبيةالكوفية حريق هائل بمصنع أحدية في بلدة الرامالكوفية مجلس المرأة بـ"تيار الإصلاح" يختتم دورة الإسعافات الأولية في رفحالكوفية فلسطين تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتابالكوفية افتتاح أمسية السينما الفلسطينية في بلغارياالكوفية السعودية تطالب واشنطن بشطب السودان من لائحة الإرهابالكوفية الاحتلال يستولي على أراض جنوب نابلسالكوفية روسية تفوز بلقب ملكة جمال "سيدات الكون"الكوفية قضاء الاحتلال يوافق على بناء ملجأ للمشردين فوق "قبور المسلمين"الكوفية الاتحاد الآسيوي ينقل مباريات من دوري الأبطال خارج "إيران"الكوفية إصابة جنديان تونسيان إثر انفجار لغم أرضي في سيدي بوسعيدالكوفية السعودية تهزم أوزبكستان وتضمن التأهل لأولمبياد طوكيو 2020الكوفية العراق: مسلحون يقتلون ناشطة مدنية في البصرةالكوفية سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن قنص ضابط إسرائيلي قبل عامالكوفية شاهد|| "ماكرون" يصرخ بوجه ضابط إسرائيلي ويطرده من كنيسة القديس حنا في القدسالكوفية ثوْرة الكِيبُورد .. والنهوض الثوري في فلسطينالكوفية ميلادينوف: ضم "إسرائيل" لوادي الأردن بمثابة ضربة مدمرة لعملية السلامالكوفية "الأشغال": وصول دعم جديد لصالح مشاريع المنحة الإيطالية بغزةالكوفية

"شاومي" تتحدى "سامسونغ" بهاتف ذي كاميرا خيالية

14:14 - 07 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: لم يمر يوم واحد على التقارير التي تشير إلى منافسة شركات تقنية لشركة "شاومي" الصينية الرائدة في إنتاج كاميرا بدقة 64 ميغا بيكسل، إلا وخرجت الشركة لتحدي الجميع.

وأعلنت "شاومي"، وفقا لما نقله موقع "ذا نيكست ويب" التقني المتخصص، أنها تستعد في الربع الأخير من عام 2019 الجاري لإطلاق أول هاتف في العالم سيكون مزودا بكاميرا ذات دقة تصوير تصل إلى 108 ميغابيكسل.

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من إعلان "سامسونغ" نيتها إطلاق هاتف بدقة تصوير 64 ميغابيكسل بعد إعلان مشابه من شاومي.

كما أشارت الشركة الصينية الجديدة الرائدة إلى أن الهاتف سيتم دعمه بمستشعر ذكي خاص بها، وسيتم تزويد الكاميرا لأحد هواتف سلسلة "مي" الشهيرة.

وتشير التقارير إلى أن شاومي ستدعم تلك الكاميرا في هاتفها المرتقب "مي ميكس 4"، المتوقع أن تعلن عنه رسميا في نهاية العام الجاري.

​وتأتي تلك التقارير بعد إعلان شاومي المثير أيضا عن نيتها إنتاج أول هاتف ذكي في العالم لن يحتاج إلى الشحن إطلاقا، بعدما اعتمدت براءة اختراع لإنتاج هاتف مزود بألواح توليد طاقة شمسية ستثبت في الهاتف.

كما أشارت إلى أن هاتف شاومي المرتقب ستزود شاشاته بمستشعرات خاصة، تقلل من استهلاك الطاقة، وتزيد مدة عمله إلى الضعف تقريبا، مقارنة بالهواتف الأخرى.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق