اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

26% انخفاضًا في كمية الذهب الواردة لمديرية المعادن الثمينة الشهر الماضي

09:09 - 06 أغسطس - 2019
الكوفية:

رام الله: سجلت كمية الذهب الواردة لمديرية المعادن الثمينة، التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني لأغراض الدمغ، انخفاضاً بنسبة 26% خلال شهر يوليو/تموز الماضي، وذلك مقارنه مع الشهر نفسه من العام السابق 2018، في حين طرأ انخفاض على حجم إيرادات هذه الكميات بنسبة 29% عن نفس الشهر من العام الماضي.

وبينت المديرية في تقريرها الشهري، إن حجم إيراداتها من المعادن الثمينة خلال الشهر الماضي بلغت قرابة 1.185 مليون شيقل، في حين بلغت كمية الذهب الواردة إلى المديرية 987 كغم تقريبا، وارجع مدير عام المديرية يعقوب شاهين هذا الانخفاض إلى الأزمة المالية الراهنة، وارتفاع سعر الأونصة عالمياً.

وأشار التقرير إلى تنفيذ طواقم الرقابة والتفتيش 21 جولة تفتيشية، شملت 106 محال ومصانع، وتجديد 58 رخصة مزاولة حرفة خلال الشهر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق