اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

غزة: هيئة الاستثمار تمول 14 مشروعا بقيمة 51 ألف دولار

09:09 - 06 أغسطس - 2019
الكوفية:

غزة: أعلنت لجنة تمويل المشاريع الصغيرة التابعة للهيئة العامة لتشجيع الاستثمار في قطاع غزة، تمويل 14 مشروعًا صغيرًا بقيمة 51500 دولار.

وأفادت الهيئة، بأن المشاريع شملت: مصنع منظفات، ومصنع نول سجاد، وتطوير دفيئات زراعية، ومحراث أرض، ومزرعة دجاج بياض ومطبعة وورشة هندسة هيدروليك، وتطوير وإنشاء صالونات حلاقة ومنجرة ومشروع بسطة مشروبات.

وأكد رئيس اللجنة رائد الجزار أن اللجنة المشرفة على التمويل تتكون من 8 جهات حكومية، وهي هيئة الاستثمار ووزارة المالية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الزراعة ووزارة العمل ووزارة التنمية الاجتماعية ووزارة شؤون المرأة والأمانة العامة لمجلس الوزراء.

وبين أن التنوع الموجود في أعضاء لجنة التمويل يساهم في دراسة المشاريع المقدمة من الجهات المختصة ويسرع في عملية اتخاذ قرار التمويل.

وأوضح الجزار، أن الهيئة مستمرة في استقبال طلبات تمويل المشاريع الصغيرة في المجالات الزراعية والصناعية والخدماتية.

وأما فيما يتعلق بأنواع المشاريع التي لا تستفيد حاليا من برنامج تمويل المشاريع فنوه الجزار، إلى أن اللجنة لا تمنح تمويلا للمشاريع التجارية ومشاريع الدجاج اللاحم ومشاريع تربية الخرفان والماعز، ومشاريع السيارات والتكاتك.

وأكد الجزار دعوته للخريجين والعمال المتعطلين عن العمل بالتقدم للحصول على قروض حسنة لإنشاء مشاريعهم الخاصة بعد الاطلاع على شروط التمويل المعلنة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق