اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
عاجل
  • مسؤول تركي: قررنا عدم منع اللاجئين السوريين من الوصول إلى أوروبا
تركيا: لن نمنع لاجئي سوريا من دخول أوروباالكوفية مسؤول تركي: قررنا عدم منع اللاجئين السوريين من الوصول إلى أوروباالكوفية أنقرة توجه مسلحيها في ريف حلب برفع الجاهزية للدرجة القصوىالكوفية برئاسة أردوغان.. اجتماع أمني تركي لبحث تطورات الأوضاع في إدلبالكوفية وزير الخارجية التركي يجري محادثات هاتفية مع الأمين العام لحلف الناتوالكوفية تعطل العمل بمواقع التواصل الاجتماعي في تركياالكوفية مواجهات مع الاحتلال عقب اقتحام سبسطيةالكوفية مقتل شاب فلسطيني بطلق ناري في الداخل المحتلالكوفية ليبيا: مقتل 10 جنود من الاحتلال التركي في هجوم لـ "قوات حفتر" بطرابلسالكوفية المئات يعتصمون فوق جبل العرمة بالتزامن مع دعوات استيطانية لاقتحامهالكوفية "المرصد السوري": مقتل 34 جنديًا من الاحتلال التركي في غارات على إدلبالكوفية اليابان تتبرع بـ22.4 مليون دولار للأونرواالكوفية إيطاليا: ارتفاع عدد وفيات "كورونا" إلى 17 شخصًاالكوفية سعدية الصعيدي.. تجربة مريرة في سجون المحتل الإسرائيليالكوفية قرار رئاسي بإعادة تشكيل مجلس إدارة سلطة النقدالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة شرق خانيونسالكوفية مقتل وإصابة 19 حوثيًا في مواجهات مع الجيش اليمنيالكوفية 33 إصابة بـ "كورونا" في ولاية كاليفورنيا الأمريكيةالكوفية بالأسماء|| آرتيتا يعلن تشكيل أرسنال أمام أولمبياكوس في الدوري الأوروبيالكوفية "كلاسيكو الأرض" يتضامن مع الصين ضد "كورونا"الكوفية

السعودية تستقبل موسم الحج بـ"عرض عسكري"

12:12 - 05 أغسطس - 2019
الكوفية:

الرياض: شاركت قوات الأمن السعودية في عرض عسكري في مكة المكرمة، في الوقت الذي تستعد فيه المملكة لأبرز حدث داخلي تشهده سنويا.

وقالت وزارة الحج السعودية، إن أكثر من مليون و600 ألف شخص وصلوا بالفعل إلى المملكة العربية السعودية لأداء المناسك التي تبدأ هذا العام في التاسع من أغسطس/آب، ويقيم غالبيتهم حاليا في مكة في حين ينتظر البعض في المدينة المنورة للتوجه إلى مكة قبيل بدء موسم الحج بقليل.

واشتملت التدريبات التي أجراها الجنود أمس الأحد، على أساليب التصدي لمهاجمين مسلحين واحتواء الحرائق، بحسب قناة العربية. ويقام التدريب سنويا ضمن الاستعدادات لضمان سلامة الحجاج.

وقال الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، الأحد، إن 350 ألف شخص يعملون في خدمة الحجيج من كافة القطاعات، معلناً وصول 1.6 مليون حاج إلى السعودية حتى الآن.

وأكد الفيصل في مؤتمر صحفي، أن السعودية تفتح أبوابها دائما لاستقبال الحجاج من أي مكان دون تمييز.

وكشف الفيصل أنه تم إعادة أكثر من 329 ألف مخالف لا يحملون تصاريح الحج، وتم القبض على 15 شخصا كانوا يحاولون إدخال الحجاج بطريقة مخالفة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق