اليوم السبت 20 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرمالكوفية ثلاثة جرحى في قصف لقاعدة "كالسو" العسكرية بمحافظة بابل العراقيةالكوفية دلياني: الاحتلال ارتكب مجزرة بشعة خلال اقتحامه لمخيم نور شمس للاجئينالكوفية فيديو | 9 شهداء بينهم 5 أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية غربي رفحالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية فيديو | إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية حماس تنعي شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية الاتحاد الأوروبي يدين عنف المستوطنين في الضفة والقدس المحتلتينالكوفية يبدأ التوقيت الصيفي في فلسطين فجر اليوم السبت بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الأمامالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة مواصي بخان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية غرب رفح بالتزامن مع غارات عنيفة على حي تل السلطانالكوفية الكويت تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الاحتلال يحاصر مخيم نور شمس شرق طولكرم لليوم الثالث وسط اشتباكات مسلحةالكوفية بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان غربي رفح إلى 9 بينهم 5 أطفالالكوفية

بالأسماء..حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الفلسطينية

08:08 - 01 أغسطس - 2019
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس ، حملة مدعتهمات واعتقالات طالت سبعة مواطنين خلال مداهمات في أنحاء الضفة الفلسطينية المحتلة، وأجرت عمليات تفتيش واسعة.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية دير نظام غربي مدينة رام الله وسط الضفة، وفتّشت عشرات المنازل واحتجزت شبانًا وحققت معهم.

وقال شهود عيان من القرية لمراسلنا إن قوة عسكرية كبيرة برفقة ضباط في مخابرات الاحتلال اقتحمت القرية خلال ساعات الليل وشرعت بمداهمة المنازل وتفتيشها وإخراج الشبان وتقيدهم ونقلهم إلى مكان للتحقيق معهم.

وأوضحت الشهود أن قوات الاحتلال احتجزت أكثر من 25 شابًا وفتى لعدة ساعات وشرعت بالتحقيق معهم وتهديدهم على خلفية رشق دوريات الاحتلال ومركبات المستوطنين بالحجارة.

وأقامت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل القرية وعرقلت حركة المواطنين خلال ساعات الصباح، كما أقامت نقطة عسكرية على التلة المقابلة للقرية من الجهة الشمالية.

ووزع جنود الاحتلال منشورات هددوا فيه الأهالي باعتقال أبنائهم والاستمرار في اقتحام القرية في ظل تواصل إلقاء الحجارة وإشعال الإطارات المطاطية.

وفي نفس السياق، أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا صباح اليوم على طريق وادي الدلب "العنب" غربي رام الله وشرعت باحتجاز عشرات المركبات.

وفي الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال مواطنًا وفتّشت عددًا من منازل المواطنين في المحافظة الواقعة جنوبي الضّفة الغربية.

ففي بلدة بيت عوا جنوبي غرب الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب بلال محمود السويطي (30 عاماً)، عقب اقتحام منزله وتفتيشه في البلدة.

كما فتّشت قوّات الاحتلال عدداً من منازل المواطنين، عقب اقتحامها في بلدة بني نعيم شرقي محافظة الخليل.

وعلى حاجز الكونتينر شمالي بيت لحم، أعاقت قوّات الاحتلال حركة المواطنين المتنقلين بين محافظات جنوبي الضفة ووسطها، باعتباره المنفذ الوحيد، وشهد الحاجز انتظاراً لطوابير المركبات على الجانبين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنًا وفتشت منزله ومنازل أقاربه في بلدة اليامون غربي المدينة، ونكّلت بهم لساعات.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال اقتحموا منطقة الراس في بلدة اليامون وداهموا منزل المواطن أنور علي فارس أبو حسن وفتشوه، كما فتشوا منزل والده وأشقائه وبركسات تابعة للعائلة قبل اعتقاله.

وأضافت أن جنود الاحتلال استجوبوا أقاربه حول وجود أسلحة في المنزل قبل انسحابهم من المنطقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق