اليوم السبت 22 فبراير 2020م
عمرو موسى: على الدول المعارضة لـ"صفقة ترامب" التوحد خلف الموقف الفلسطيني حتى لا تضيع القضيةالكوفية البحرين تستضيف "أيام القدس الثقافية" في متحف القلعةالكوفية الاتحاد الأوروبي: لن نعترف بتغييرات الاحتلال على حدود ما قبل 67الكوفية الجيش اليمني: قتلى في صفوف الحوثيين إثر قصف جوي للتحالف العربي  الكوفية مقتل شاب بإطلاق نار في كاليفورنياالكوفية مقتل قائد القوات التركية في ليبياالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين شمال الخليل ووقوع إصاباتالكوفية قوات أردوغان تنسحب من بلدة النيرب السورية بعد مقتل 5 جنود أتراكالكوفية الآلاف يتظاهرون في لندن ضد تسليم "ملاك الديمقراطية" لواشنطنالكوفية الصحة: فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري المصاب بكورونا "سلبية"الكوفية "البريميرليغ".. السيتي يهزم ليستر بهدف دون ردالكوفية إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات بفيروس "كورونا" إلى 6 حالاتالكوفية سوريا: لا إصابات بفيروس كورونا المستجدالكوفية إعلام عبري يكشف عن زيارة سرية لرئيس الموساد إلى قطر  الكوفية إيران تحتجز سفينة أجنبية وتعتقل طاقمها في خليج عمانالكوفية "الحشد الشعبي": القبض على منسق داعش خارج العراقالكوفية احتجاز 12 "إسرائيليًا" عقب وصولهم من كوريا الجنوبيةالكوفية الحزب الديمقراطي الأمريكي يطالب ترامب بفك حصار غزة وإعادة المساعداتالكوفية يسرا لمجدي يعقوب: ربنا يديمك نعمة في حياتنا يا ملاك الحب والرحمةالكوفية 17 إصابة على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغدادالكوفية

ويزعم استشهاد شاب فلسطيني

الاحتلال يكشف تفاصيل الاشتباك المسلح على حدود غزة

07:07 - 01 أغسطس - 2019
الكوفية:

غزة: نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم تفاصيل الاشتباك المسلح الذي حدث فجر اليوم الخميس شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة وأدى الى استشهاد مقاوم وإصابة 3 جنود إسرائيليين بينهم قائد فصيل.

وزعم الاحتلال من خلال بيان صادر عنه ،أن الشاب الفلسطيني عبر الشريط الحدودي، واشتبك مع الجنود، فأصيب ضابط بإصابة متوسطة، وأصيب جنديان آخران بإصابات طفيفة، وتم نقلهم إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع.

وأعلن جيش الاحتلال أنه في أعقاب الاشتباك، قصفت دبابة موقعا خان يونس جنوبي قطاع غزة، ما أدى إلى تبادل إطلاق نيران في المنطقة، استخدمت خلالها العشرات من قنابل الإضاءة.

وبحسب المتحدث باسم جيش الاحتلال، فإن جنود الاحتلال عاينوا خلال ساعات الليل، شخصا يقترب من السياج الحدودي جنوبي قطاع غزة، وتم استنفار قوات إلى المنطقة ورفع حالة التأهب. وبعد أن عبر السياج الحدودي أطلق النار باتجاه الجنود الإسرائيليين، ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم، واستشهاده بنيران قوات الاحتلال.

وادعى جيش الاحتلال أن الشهيد كان ناشطا في حركة حماس، وأنه ارتدى الزي العسكري، وكان مسلحا ببندقية كلاشينكوف وعدة قنابل.

وأضاف أنه بعد تبادل إطلاق النار، تم استهداف موقع لحركة حماس بدبابة، كما تم إغلاق عدة محاور في المنطقة، واستنفار قوات كبيرة أخرى في محيط المستوطنات القريبة.

من جهته قال الصحفي الإسرائيلي ألون بن دافيد ان قوة جولاني الأولى التي اقتربت من منفذ العملية على حدود قطاع غزة، فشلت في التعامل معه خلال الاشتباك، وقد تم استدعاء مزيد من القوات حتى تمكنوا من تصفيته.

هذا ولم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن استشهاد أي مواطن حتى اللحظة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق