اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م
الأقمار الصناعية تكشف: ماذا تفعل إيران تحت أرض سوريا؟الكوفية البحرين: قطر غير جادة في إنهاء الأزمة الخليجيةالكوفية السعودية: المشروع الإيراني للسلام لا يستحق أن نرد عليهالكوفية خاص || 5 أعوام على ارتقاء "أبو عين".. شهيد الجدار والشجرالكوفية معاريف: إصابات جراء إطلاق نار في منطقة يهودية بولاية نيوجيرسي الأميركيةالكوفية الفصائل تعلن موافقتها على إجراء الانتخابات .. هل ستحدث في فلسطين ..؟الكوفية نعيم السويركي في ضيافة برنامج كورة عالهوا.. طموحات الشجاعية في إياب الدرجة الممتازة.الكوفية خاص بالفيديو والصور|| "فلسطين تغني".. مواهب شابة تعيد إحياء الأغنية الوطنيةالكوفية الاحتلال يخطر التربية والتعليم لإغلاق مدرسة السيميا بالخليلالكوفية غانتس يلوح بعدوان جديد على غزةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "العرّ".. حوّل منزله إلى ملجأ للقطط الضالة في غزةالكوفية إصابات بالرصاص المطاطي جراء اقتحام الاحتلال للبيرةالكوفية الصحة تكشف موعد تشغيل المستشفى التركي في غزةالكوفية الإعدام شنقًا لمرتكب الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بالقاهرةالكوفية الجامعة العربية: زيارة وفد برازيلي للمستوطنات انتهاكاً للقرارات الدوليةالكوفية صور|| تيار الإصلاح يكرم خريجي دورة الإسعافات الأولية في رفحالكوفية بالأسماء|| كشف المسافرين من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية وفاة طفلة إثر سقوطها من علو في قلقيليةالكوفية سبعون عاما على تأسيس الأونروا .. الواقع والتحدياتالكوفية تسريب أرشيف يحتوي على آلاف الوثائق الأمريكية الحساسةالكوفية

تدهور الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي

10:10 - 24 يوليو - 2019
الكوفية:

القاهرة: تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي المصاب بمرض السرطان، وداهمته غيبوبة، بعد نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وتم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي، في حالة حرجة للغاية.

ونقلت مصادر إعلامية عن مصادر مقربة لأسرة الفنان، أنه ذهب إلى المستشفى، على قدميه، لكن الأطباء المعالجين، فوجئوا بتوقف الكبد عن العمل، فأجروا عدة محاولات لإنقاذ الموقف، إلا أنه دخل في غيبوبة، تنجم عادة عن توقف الكبد عن العمل.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن مطلقة الفنان فاروق الفيشاوي، النجمة سمية الألفي، ونجله عمر،  يرافقانه بالمستشفى، فيما يتردد عليهم نجله الفنان أحمد الفيشاوي، كل عدة ساعات، وصديقه المقرب الفنان عماد رشاد.

وزار الفيشاوي، فور انتشار خبر دخوله المستشفى عدد من نجوم الفن، بينهم: أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر، والفنان كمال أبو رية، والموسيقار هاني مهنا، والنجمة إلهام شاهين، التي لم تترك فاروق الفيشاوي طوال الفترة الماضية، وكانت معه بشكل شبه يومي.

ولفت المصدر، الذي فضل عدم كشف هويته، أن الأطباء أكدوا أن حالة الفنان الكبير دخلت في مرحلة الخطر، فيما يعم الحزن جميع أصدقائه، وأسرته.

يشار إلى أن الفنان فاروق الفيشاوي، أعلن مطلع العام الجاري، إصابته بمرض السرطان، وأكد وقتها أنه سيتلقى علاجا جديدا، وسيهزم هذا المرض اللعين، ومثّل خبر إصابته بهذا المرض، صدمة كبيرة لكل محبية وزملائه، بالوسط الفني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق