اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م
الأقمار الصناعية تكشف: ماذا تفعل إيران تحت أرض سوريا؟الكوفية البحرين: قطر غير جادة في إنهاء الأزمة الخليجيةالكوفية السعودية: المشروع الإيراني للسلام لا يستحق أن نرد عليهالكوفية خاص || 5 أعوام على ارتقاء "أبو عين".. شهيد الجدار والشجرالكوفية معاريف: إصابات جراء إطلاق نار في منطقة يهودية بولاية نيوجيرسي الأميركيةالكوفية الفصائل تعلن موافقتها على إجراء الانتخابات .. هل ستحدث في فلسطين ..؟الكوفية نعيم السويركي في ضيافة برنامج كورة عالهوا.. طموحات الشجاعية في إياب الدرجة الممتازة.الكوفية خاص بالفيديو والصور|| "فلسطين تغني".. مواهب شابة تعيد إحياء الأغنية الوطنيةالكوفية الاحتلال يخطر التربية والتعليم لإغلاق مدرسة السيميا بالخليلالكوفية غانتس يلوح بعدوان جديد على غزةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "العرّ".. حوّل منزله إلى ملجأ للقطط الضالة في غزةالكوفية إصابات بالرصاص المطاطي جراء اقتحام الاحتلال للبيرةالكوفية الصحة تكشف موعد تشغيل المستشفى التركي في غزةالكوفية الإعدام شنقًا لمرتكب الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بالقاهرةالكوفية الجامعة العربية: زيارة وفد برازيلي للمستوطنات انتهاكاً للقرارات الدوليةالكوفية صور|| تيار الإصلاح يكرم خريجي دورة الإسعافات الأولية في رفحالكوفية بالأسماء|| كشف المسافرين من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية وفاة طفلة إثر سقوطها من علو في قلقيليةالكوفية سبعون عاما على تأسيس الأونروا .. الواقع والتحدياتالكوفية تسريب أرشيف يحتوي على آلاف الوثائق الأمريكية الحساسةالكوفية

كنيسة لبنانية تطالب بإلغاء حفل لفرقة "مشروع ليلى"

13:13 - 23 يوليو - 2019
الكوفية:

بيروت: طالب الآباء في كنيسة لبنانية، بإلغاء حفل لفرقة مشروع ليلى الغنائية اللبنانية، كونها تمس المقدسات الدينية، وهو ما دفع الفرقة للرد بالقول إنها هدف لحملة تستند إلى افتراءات وتريد النيل من حرية التعبير.

وقدمت فرقة مشروع ليلى عروضا في مختلف أنحاء لبنان، إلا أن خططا لإقامة حفل للفرقة يوم التاسع من أغسطس/آب في مهرجانات بيبلوس الدولية بمدينة جبيل، قوبلت بحملة عدائية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتضم الفرقة، التي قدمت عروضا أيضا في الولايات المتحدة وأوروبا، مغنيا يجاهر بمثليته الجنسية، وأثارت أغاني مشروع ليلى جدلا في المنطقة من خلال كلمات تتناول الاضطهاد والطبقية والطائفية ورهاب المثلية.

وقالت مطرانية جبيل الكاثوليكية المارونية، في بيان، أن أغاني الفرقة "تمس بغالبيتها بالقيم الدينية"، مضيفة أنه لا يليق بجبيل استضافة حفلات موسيقية "تتعارض بشكل مباشر مع الإيمان المسيحي".

وطالبت المطرانية منظمي المهرجان بإلغاء الحفل، ويحجم المنظمون عن التعليق على الأمر حتى الآن.

وقالت فرقة "مشروع ليلى" في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي إنها قدمت أغانيها في حفلات بجميع أنحاء لبنان في السابق، وأضافت أنه "من المستغرب أن تثور موجة من الاعتراضات على أغنية من هذه الأغنيات الآن، مع العلم أنها لا تسيء إلى أحد بشيء ولا تنتقص من أي من القيم والأديان".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق