اليوم السبت 18 يناير 2020م
اختاقات بغاز الاحتلال في مخيم العروبالكوفية وفاة ممثل سوري أثناء التصوير في تركياالكوفية بالصور والفيديو|| قيادات وكوادر تيار الإصلاح يشاركون بخيمة استقبال الأسير المحرر علاء أبو جزرالكوفية العلماء يكتشفون كوكبًا جديدًاالكوفية كنعان: اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل المحتلةالكوفية مقتل 3 جنود أتراك في تفجير سيارة مفخخة شرقي سورياالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا ويحيله للتحقيق في القدس المحتلةالكوفية شبان يرشقون مركبات الاحتلال بالزجاجات الحارقة غرب بيت لحمالكوفية حشد تدين منع الاحتلال نشطاء دوليين من دخول غزةالكوفية مقتل متظاهر وإصابة 9 في صدامات معل الأمن وسط بغدادالكوفية مختص في الشأن الدولي: أردوغان حصل على 2.7 مليار دولار قبل إرسال قوات لدعم السراجالكوفية مطالب أممية للإفراج عن نائبة ليبية مختطفة منذ 6 شهورالكوفية خاص|| الهور أحد مصابي مسيرات العودة.. قد يخسر قدمه بسبب الإهمال الطبي..( فيديو - صور )الكوفية بالونات حارقة في مستوطنات غلاف غزةالكوفية الاحتلال يعتقل 200 فلسطيني منذ بداية العام الجاريالكوفية سماع دوي انفجارات في مستوطنات غلاف غزة عقب إطلاق بالونات متفجرة من القطاعالكوفية وفاة نجل الداعية أحمد ديدات عقب إطلاق مجهول النار عليهالكوفية البنتاجون يكشف سبب تأخر الاعتراف بإصابة 11 جنديًا بالصواريخ الإيرانيةالكوفية الآلاف يواصلون التظاهر في شوارع الجزائر للأسبوع 48الكوفية استنفار أمني على حدود الكويت عقب محاولات تسلل من العراقالكوفية

"أودي" تطالب باستعادة سياراتها من لاعبي برشلونة

20:20 - 20 يوليو - 2019
الكوفية:

وكالات: طالبت شركة "أودي" الألمانية للسيارات من لاعبي برشلونة، إعادة السيارات التي أهدتها لهم سابقا، بعد انتهاء فترة شراكة "أودي" مع النادي الكتالوني.

ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، طلبت أودي من نادي برشلونة السيارات التي أهدتها للاعبين العام الماضي، بعد انتهاء عقد الشراكة بين النادي والشركة، نهاية يونيو الماضي.

وتملك الشركة عقود رعاية مع أندية برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ، لكنها أنهت شراكتها مع النادي "الكتالوني" الشهر الماضي، بعد أن استمرت الرعاية لأكثر من 10 أعوام.

وتوزع "أودي" سيارات مجانية لكل لاعبي النادي، قبل بداية الموسم، في حملة ترويجية سنوية.

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العام الماضي على سيارة أودي "آر إس 6"، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 160 ألف دولار.

وكانت السيارة الأغلى من "أودي"، من نصيب لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الذي أهدته الشركة سيارة أودي "آر 8 كوبيه"، والتي تبلغ قيمتها 240 ألف دولار.

جدير بالذكر أن علاقة أودي ببرشلونة تمر بحالة من عدم الاتفاق خلال السنوات الأخيرة الماضية، نظرا لعدم التزام بعض لاعبي الفريق بالشروط الموقعة عليهم، وحدوث أكثر من واقعة تخالف قواعد اتفاق الشركة في عقدها مع برشلونة.

ومن بين هذه الحالات، حضور بعض اللاعبين لمشاهدة مصارعة الثيران وذهابهم بهذه السيارة (في ظل رفض الشركة لهذا التقليد الذي تعتبره معاملة سيئة للحيوان)، حسب ما أشارت الصحيفة الإسبانية.

كذلك سجلت حالات حضور بعض اللاعبين لمران الفريق باستخدام سيارات من علامات تجارية أخرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق