اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تستهدف منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزة
الاحتلال يُقر بإصابة 9 من جنوده في اجتياح مخيم نور شمسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية «المخطوطات العربية» يكرم «ميثاق» لاختيارها شخصية العام للعمل التراثي في الوطن العربيالكوفية تظاهرة في الأرجنتين تطالب بوقف الإبادة الجماعية في غزةالكوفية «هآرتس» تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزةالكوفية مصر تدعو لوقف دوامة العنف في غزة وتحذر من اتساع دائرة الصراع في المنطقةالكوفية مستعمرون يعتدون على مركبة مواطن من كفر الديكالكوفية أهالي نابلس يشيعون جثماني الشهيدين بني فضل وبني جامعالكوفية تونس تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعو إلى مضاعفة الجهود لمنح فلسطين العضوية الكاملةالكوفية بلدية طولكرم: مخيم نور شمس محاصر من قبل قوات الاحتلال منذ 48 ساعةالكوفية دولة فلسطين «الأمريكية».. و«ضمانات إسرائيل الأمنية»الكوفية كيف تبدو «الحرب ضد غزة» بعيون اسرائيليين بارزين؟الكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

بالصور: وقفة إسنادية دعما للأسرى المضربين عن الطعام وسط رام الله

16:16 - 15 يوليو - 2019
الكوفية:

رام الله: نظم المواطنين وأهالي الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، وقفة إسنادية لأبنائهم وللأسرى، احتجاجا على ظروف اعتقالهم الإداري.  

ورفع المشاركون في الوقفة التي نظمت وسط مدينة رام الله، صور الأسرى المضربين، ورددوا الهتافات وشعارات داعمة لهم.

 

وأشارت والدة الأسير حذيفة حلبية من بلدة أبو ديس ،إلى أن ابنها حذيفة (28 عاما) معتقل في سجن النقب، وهو محكوم بالسجن الإداري، مؤكدة أنها المرة الرابعة التي يتم فيها اعتقاله.

وأوضحت أنها تمكنت من زيارته في الاول من أيار ووضعه الصحي بدا صعبا، وترفض إدارة سجون الاحتلال عمل الفحوصات الدورية اللازمة له خاصة فحوصات الكبد، كونه كان يعاني من خلل في الأنزيمات بسبب جرعات الكيماوي.

من ناحيتها، قالت فاطمة زهران شقيقة الأسير احمد المضرب عن الطعام منذ 23 يوما، إن شقيقها يعاني من وضع صحي صعب، وهو يقبع حاليا في مستشفى سجن الرملة، مؤكدة أنه محكوم بالسجن الإداري 4 أشهر.

وأشارت زهران إلى ان شقيقها أحمد (42 عاما) متزوج وله ولدان وبنتان، وأمضى في سجون الاحتلال ما مجموعه 17 عاما.

وعقب الوقفة، انطلق المشاركون في مسيرة جابت وسط رام الله، رافعين العلم الفلسطيني، والشعارات المنددة بالصمت الدولي تجاه الجرائم التي ترتكبها دولة الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين.

جدير بالذكر أن سبعة أسرى ما زالوا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام وهم: أحمد زهران، ومحمد أبو عكر، ومصطفى الحسنات، وحذيفة حلبية كذلك الأسير حسن الزغاري والأسير جمال الطويل، وجعفر عز الدين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق