اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية

هاجم باباجان بغضب

أردوغان يعرض على "باباجان" منصب مستشار والأخير يرفض

16:16 - 11 يوليو - 2019
الكوفية:

أنقرة: هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بكلمات حادة تفتقر للدبلوماسية، علي باباجان، أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية الحاكم، نائب رئيس الوزراء الأسبق.

واتهم أردوغان، اليوم الأربعاء، علي باباجان بـ"تخليه عن القضايا العامة، التي لا يجب التخلي عنها، دون أو أي توضيح.

وقال أردوغان، ان علي  باباجان طلب اللقاء به من أجل إبلاغه بقرار الاستقالة "بسبب فقدانه روح الانتماء إلى حزب التنمية والعدالة"، مضيفا:"من حق باباجان الاستقالة، ولكن ليس من حقه تحطيم الأم.

محاولة إغراء.

وحاول رجب طيب أردوغان، صحيفة "حرييت" التركية، إغراء باباجان ومنحه منصب مستشار في الحزب، لكن الأخير رفض.

وبناء على ذلك زعم الرئيس التركي، أنه طلب من باباجان، عدم تأجيل "إطلاق حزبه السياسي الجديد، لأن هناك فقط 4 سنوات أمام الانتخابات المقبلة"، سواء الرئاسية أو العامة.

ويرى مراقبون وساسة أتراك بانه ومع رحيل باباجان، لم يبق أي من مؤسسي حزب العدالة والتنمية في صف أردوغان، وسط أحاديث عن "خطف الحزب" من جانب أردوغان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق