اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
الصين تعلن ارتفاع عدد ضحايا فيروس "كورونا" إلى 80 شخصًاالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية

بعد واقعة الإرتجاف

أنجيلا ميركل تجلس للمرة الأولى خلال عزف النشيد الوطني لبلدها 

15:15 - 11 يوليو - 2019
الكوفية:

برلين: جلست المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيسة الوزراء الدنماركية خلال عزف السلام الوطني للبلدين في حفل أقيم في برلين، بعد يوم واحد من إصابة الأولى برعشة أثناء وقوفها في حدث مماثل، في واقعة كانت الثالثة من نوعها خلال شهر.

ولم تظهر على ميركل أية علامات تدل على اعتلال صحتها، حيث جلست إلى جانب رئيسة الوزراء الجديدة مته فريدريكسن، خارج مبنى المستشارية في برلين، اليوم الخميس.

وأصيبت ميركل برجفة أثناء وقوفها إلى جانب رئيس الوزراء الفنلندي في المكان ذاته، لكنها أشارت في وقت لاحق إلى أن التأثير النفسي للحادثة الأولى في منتصف يونيو الماضي هو المسؤول عن الحوادث اللاحقة، قائلة إنها "ستضطر إلى التعايش معها لفترة من الوقت، ولكن لا يوجد ما يدعو للقلق".

وتعرضت ميركل التي ترأس الحكومة الألمانية منذ عام 2005 لنوبة الارتجاف الأولى خلال مراسم تعيين وزيرة العدل الجديدة كريستين لامبرخت، في قصر بيلفو في برلين.

ثم تعرضت لأزمة مماثلة، لكن أشد، خلال مراسم استقبال الرئيس الأوكراني الجديد فولوديمير زيلينسكي.

وقالت ميركل خلال مشاركتها في قمة مجموعة العشرين في اليابان في 29 يونيو، إنها تتفهم الأسئلة المتعلقة بصحتها، لكنها أصرت على "أنها بخير".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق