اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
إندونيسيا تعلن إلغاء الحج لهذا العام بسبب كوروناالكوفية سنغافورة: تسجيل 544 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حالة المعابر في قطاع غزةالكوفية خاص|| سمير: بداية النهاية لـ"مشروع أردوغان".. نزوح جماعي من "العدالة والتنمية"الكوفية مؤتمر المانحين يأمل في جمع 2.4 مليار دولار لدعم اليمنالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية 5 جرحى بإطلاق نار خلال احتجاجات "جورج فلويد" في مدينة سانت لويس الأمريكيةالكوفية العراق: بدء المرحلة الثانية من عمليات ملاحقة "داعش"الكوفية ضابط شرطة يطلق النار على المحتجين في مدينة لاس فيغاس الأمريكيةالكوفية أبو سنينة: سلطات الاحتلال منعت رفع الأذان 54 وقتًا الشهر الماضيالكوفية الأردن: إحباط مخططين إرهابيين استهدفا مبنى دائرة المخابرات العامةالكوفية عمر: قوة فتح ووحدتها الداخلية السبيل الوحيد لمواجهة "صفقة القرن"الكوفية جرافات الاحتلال تهدم 5 محال تجارية في جبل المكبر جنوب القدسالكوفية روسيا: 182 وفاة و8863 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تعين جلسات استئناف للنظر في قرار الاعتقال الإداري بحق 3 أسرىالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والأراضي الزراعية شرقي القطاعالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية ترامب يعلن التعبئة في البلاد لمواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية

بعد واقعة الإرتجاف

أنجيلا ميركل تجلس للمرة الأولى خلال عزف النشيد الوطني لبلدها 

15:15 - 11 يوليو - 2019
الكوفية:

برلين: جلست المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيسة الوزراء الدنماركية خلال عزف السلام الوطني للبلدين في حفل أقيم في برلين، بعد يوم واحد من إصابة الأولى برعشة أثناء وقوفها في حدث مماثل، في واقعة كانت الثالثة من نوعها خلال شهر.

ولم تظهر على ميركل أية علامات تدل على اعتلال صحتها، حيث جلست إلى جانب رئيسة الوزراء الجديدة مته فريدريكسن، خارج مبنى المستشارية في برلين، اليوم الخميس.

وأصيبت ميركل برجفة أثناء وقوفها إلى جانب رئيس الوزراء الفنلندي في المكان ذاته، لكنها أشارت في وقت لاحق إلى أن التأثير النفسي للحادثة الأولى في منتصف يونيو الماضي هو المسؤول عن الحوادث اللاحقة، قائلة إنها "ستضطر إلى التعايش معها لفترة من الوقت، ولكن لا يوجد ما يدعو للقلق".

وتعرضت ميركل التي ترأس الحكومة الألمانية منذ عام 2005 لنوبة الارتجاف الأولى خلال مراسم تعيين وزيرة العدل الجديدة كريستين لامبرخت، في قصر بيلفو في برلين.

ثم تعرضت لأزمة مماثلة، لكن أشد، خلال مراسم استقبال الرئيس الأوكراني الجديد فولوديمير زيلينسكي.

وقالت ميركل خلال مشاركتها في قمة مجموعة العشرين في اليابان في 29 يونيو، إنها تتفهم الأسئلة المتعلقة بصحتها، لكنها أصرت على "أنها بخير".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق