اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية

الحريري: لبنان بلد له خصوصية وتوطين الفلسطينيين به أمر لا يمكن حدوثه

12:12 - 11 يوليو - 2019
الكوفية:

بيروت: أكد رئيس وزراء لبنان سعد الحريري، أن الكلام عن توطين الفلسطينيين في لبنان هو أمر لا يمكن أن يحدث، مشيرًا إلى أن لبنان له خصوصية معينة.

جاء ذلك خلال لقاء الحريري سفراء الاتحاد الأوروبي في لبنان مساء أمس الأربعاء، وأضاف، أن "المهم إبقاء التركيز على النهوض بالوضع الاقتصادي وعلى متابعة ما يجري من حولنا وفي ظل الحديث عن صفقة القرن".

وفيما يتعلق بالنازحين، أفاد الحريري، بأن بلاده لا زالت تتعامل مع موضوع النازحين السوريين بكل إنسانية، وأنها لم تجبر أحداً منهم على العودة إلى بلاده قسراً.

تابع، أن بلاده منذ اندلاع الأزمة السورية استضافت عدداً كبيرا ًمن النازحين، إلا أن هذا الواقع سرعان ما بدأ يشكل عاملاً ضاغطاً على الاقتصاد وأدى إلى حدوث تشنج بينهم وبين المجتمعات المضيفة، خاصة وأن الأموال التي ترسلها الدول الأوروبية لدعم لبنان في استضافتهم لا تزال غير كافية على الإطلاق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق