اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية

ميركل: ندعم جهود الأمم المتحدة من أجل وقف إطلاق النار في ليبيا

15:15 - 10 يوليو - 2019
الكوفية:

برلين: أعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، عن دعم برلين للجهود التي تقوم بها الأمم المتحدة من أجل وقف إطلاق النار في ليبيا، داعية في الوقت ذاته الى الالتزام بحظر توريد الأسلحة لليبيا.

وأشارت ميركل، خلال اجتماع مع دبلوماسيين ألمان، "اننا نتابع تطور الأوضاع في ليبيا بقلق، وندعم جهود الأمم المتحدة المتواصلة لتحقيق وقف إطلاق النار دون شروط وإطلاق العملية السياسية".

وأضافت المستشارة الألمانية أن "كمية كبيرة من الأسلحة تصل إلى ليبيا عبر اللاعبين الخارجيين، وبالتالي يجب الالتزام بحظر توريد الأسلحة لمنع حدوث تصعيد جديد".

وتابعت أنه "يجب أن نركز كل جهودنا على عدم تطور الأحداث في ليبيا على غرار ما نراه في سوريا منذ سنوات".

يذكر أن "الجيش الوطني الليبي" بقيادة المشير خليفة حفتر أطلق في أبريل الماضي عملية عسكرية "ضد جماعات مسلحة" في محيط العاصمة الليبية طرابلس. ولا تزال الاشتباكات بين "الجيش الوطني" والقوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني برئاسة فايز السراج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق