اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
تراجع المعدل اليومي لإصابات كورونا في تايلاندالكوفية إندونيسيا تعلن إلغاء الحج لهذا العام بسبب كوروناالكوفية سنغافورة: تسجيل 544 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حالة المعابر في قطاع غزةالكوفية خاص|| سمير: بداية النهاية لـ"مشروع أردوغان".. نزوح جماعي من "العدالة والتنمية"الكوفية مؤتمر المانحين يأمل في جمع 2.4 مليار دولار لدعم اليمنالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية 5 جرحى بإطلاق نار خلال احتجاجات "جورج فلويد" في مدينة سانت لويس الأمريكيةالكوفية العراق: بدء المرحلة الثانية من عمليات ملاحقة "داعش"الكوفية ضابط شرطة يطلق النار على المحتجين في مدينة لاس فيغاس الأمريكيةالكوفية أبو سنينة: سلطات الاحتلال منعت رفع الأذان 54 وقتًا الشهر الماضيالكوفية الأردن: إحباط مخططين إرهابيين استهدفا مبنى دائرة المخابرات العامةالكوفية عمر: قوة فتح ووحدتها الداخلية السبيل الوحيد لمواجهة "صفقة القرن"الكوفية جرافات الاحتلال تهدم 5 محال تجارية في جبل المكبر جنوب القدسالكوفية روسيا: 182 وفاة و8863 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تعين جلسات استئناف للنظر في قرار الاعتقال الإداري بحق 3 أسرىالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والأراضي الزراعية شرقي القطاعالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية ترامب يعلن التعبئة في البلاد لمواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية

مقتل 7 مدنيين بينهم 3 أطفال بقصف جوي شمال غربي سوريا

13:13 - 10 يوليو - 2019
الكوفية:

دمشق: مقتل 7 مدنيين، بينهم ثلاثة أطفال على الأقل، في قصف جوي طال مدينة "جسر الشغور"، شمال غربي سوريا وأدى إلى خروج مستشفى عن الخدمة، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء.

وتتعرض منطقة إدلب ومناطق محاذية، التي تؤوي نحو ثلاثة ملايين نسمة، لتصعيد عسكري منذ أكثر من شهرين، يترافق مع معارك عنيفة تتركز في ريف حماة الشمالي.

وأحصى المرصد السوري "مقتل ثلاثة مدنيين بينهم طفل في قصف طال مستشفى جسر الشغور" بريف إدلب الغربي، كما قتل "أربعة مدنيين آخرين بينهم طفلان في ضربات" استهدفت أحياء في محيط المستشفى.

وقال مدير المشفى، بسام الخطيب، "تعرضنا اليوم، عند حوالي الساعة التاسعة والنصف، لضربتين صاروخيتين ما أدى لخروج المستشفى عن الخدمة بسبب إصابة المولدات كاملة"، مشيراً إلى أنه "المستشفى الوحيد الذي يخدم منطقة جسر الشغور والقرى المحيطة بها".

وأشار الخطيب إلى أنه تم نقل القتلى والجرحى إلى مستشفى آخر، نتيجة عدم القدرة على تقديم الإسعافات لهم.

وتشهد سوريا نزاعاً دامياً تسبب منذ اندلاعه في العام 2011 أدى إلى مقتل أكثر من 370 ألف شخص، وأحدث دماراً هائلاً في البنى التحتية، بالإضافة إلى نزوح وتشريد أكثر من نصف السكان داخل البلاد وخارجها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق